المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 57 عاماً بعد تعرضها لهبوط حاد

وفاة الممثلة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 57 عامًا حسب ما أعلنت أسرتها.. الراحلة شاركت في أعمال درامية وسينمائية عدة حسبما أعلن أخوها على حسابه بموقع “فيسبوك”.
وقال شريف سيف النصر: “توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر”.





وأضاف: “تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها”. ،






وقالت تقارير صحفية مصرية إن سبب الوفاة “هبوط حاد في الدورة الدموية”.  وأن الوفاة حدثت فجر  يوم السبت رابع أيام عيد الفطر عن عمر ناهز الـ57 سنة، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، وأنه تم استخراج تصريح الدفن ظهر اليوم السبت، من مكتب منطقة الشيخ زايد وتشييع الجثمان بعد صلاة العصر، وتم الدفن في مقابر العائلة بمدافن الإمام الشافعي.





وظهرت شيرين سيف النصر في عدة أعمال فنية أواخر التسعينات وأوائل الألفية، أبرزها مسلسل “ومن الذي لا يحب فاطمة” مع أحمد عبد العزيز، . اعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها ثم عادت مرة ثانية عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال  فنية .




تزوجت الراحلة شيرين سيف النصر أول مرة من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز الإبراهيم شقيق وليد الإبراهيم رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات mbc والعربية والحدث.  ثم انفصلت وتزوجت من الفنان المغني مدحت صالح وبعد فترة قصيرة انفصلت عنه، والمرة الثالثة أعلنت زواجها من الدكتور رائف الفقي طبيب التجميل المعروف ولكن تم الطلاق بعد 4 شهور .




قد يعجبك ايضا