المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

وفاة الفتاة السويدية التي كانت تحضر زفافها وجنازتها في نفس الوقت !

بعد صراع “قصير” مع مرض السرطان توفيت الفتاة السويدية   إيلين فاجريل هولمستن ” البالغة من العمر 22 عاماً ،  كانت وفاتها مؤثرة حيث كانت الفتاة قد ظهرت بوسائل الإعلام السويدية تتحدث عن حالتها الصحية الميؤوس منها وإنها قررت الاستعداد برضا وقوة لموتها خلال 4 شهور كما أمد لها الأطباء وفي نفس الوقت الاستعداد للزواج من خطيبها !





وقد نشرنا سابقا قصتها في منشور سابق مع فيديو  لها ، حيث تحدثت إيلين بصراحة عن إصابتها بمرض السرطان على وسائل التواصل الاجتماعي ، كما تركت رسالة فيديو   نُشرت بعد وفاتها ، تشكر إلين كل من ساندها في اللحظات الأخيرة من حياتها ،ـ و على الدعم الذي تلقته.




وكان إيلين استعدت بالفعل لجنازتها وحجزت مكان قبرها والتابوت الخاص بالجثمان وتواصلت مع الكنيسة لإتمام كل طقوس الجنازة ، في الوقت نفسه قامت بالاستعداد وتنظيم حفل زواج لها مع خطيبها في رأس العام الميلادي قبل أقل من شهر ـ وكتب زوجها الجديد  تحية إلى إلين: “لقد علمتني معنى الحب ولم أذهب معك ثانية دون الشعور بالحب. لم نقض الوقت الذي نستحقه معًا ، لكننا ما زلنا قادرين على تحقيق الكثير “.


اسنتغرام إيلين





 
كانت إلين  مصابة بــ سرطان القولون. في الخريف الماضي ، قيل لها إنه قد يكون لديها ستة أشهر فقط لتعيشها. حيث تم اكتشاف السرطان في وقت متأخر فسرطان القولون سرطان لا يظهر أعراض إلا في المراحل الأخيرة 




في مقابلة مع Expressen في نوفمبر ، فكرت إيلين في كيفية موتها. ما سألته بعد ذلك هو كيف تقول وداعًا للجميع. الآن فعلت ذلك بالضبط كما تريد .

فتاة سويدية تستعد لزفافها وجنازتها في نفس الوقت

المقال الذي تم نشره قبل شهور قليلة حول قصة إيلين 




في رسالة كتبها قبل وفاتها ، ولكن نشرها أقاربها على تويتر وإنستغرام بعد ذلك ، كتبت إيلين تحية لمن تابعوا رحلتها.

“الآن حان الوقت الذي تركت فيه هذه الحياة. حياة قصيرة بشكل غير عادل. ولكن أيضًا حياة عشت فيها الكثير من الحب والدفء. أود أن أشكركم جميعًا على الدعم الذي قدمتموه لي ولعائلتي خلال هذا الوقت.  كل شيء كان مظلمًا بدا أكثر إشراقًا “،  .




وتختتم رسالتها الأخيرة:

“أراكم في Nangijala.” وهي كلمة تعني جنة الأطفال في عالم ما بعد الموت

في غضون ساعات قليلة ، تلقى المنشور مئات التحيات المحبة لإلين وأقاربها.





 

 

 

قد يعجبك ايضا