المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

هيئة الأرصاد السويدية SMHI تطلق تحذر من هطول ثلوج كثيفة وسط وغرب السويد

موجة جديدة من الثلوج بطريقها للسويد خلال الــ 72 القادمة ، وفقا لما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية السويدية SMHI ، حيث حذرت في بيان لها على موقعها الإلكتروني ، عن استمرار لتساقط الثلوج على مناطق واسعة شمال وغرب ووسط السويد ، وقالت هيئة الأرصاد السويدية ، سوف يكون الطقس منعكسًا تمامًا – ويتم استبدال الطقس الربيعي بالبرد والأمطار والثلوج الكثيفة .




وأضافت في بيان لها أن الطقس الشتوي الثلجي سوف يستمر لعدة أيام إلى نهاية الأسبوع القادم ، ولا يمكن تأكيد توقف أو استمرار العواصف الثلجية ، وأكدت هيئة الأرصاد السويدية أن درجات الحرارة آخذة في الانخفاض وفي غوتنبرغ وهالاند وأغلب مناطق وسط وجنوب السويد ،




فيديو  التعامل مع موجة البرد والثلوج – 

هيئة الأرصاد السويدية SMHI تطلق تحذير من هطول ثلوج كثيفة وسط وغرب السويد

موجة جديدة من الثلوج بطريقها للسويد خلال الــ 72 الفادمة ، وفقا لما أعلنت ههيئة الأرصاد الجوية السويدية ، حيث حذرت في بيان لها على موقعها الألكتروني ، عن استمرار لتساقط الثلوج على مناطق واسعة شمال وغرب ووسط السويد ، وقالت هيئة الأرصاد السويدية ، سوف يكون الطقس منعكسًا تمامًا – ويتم استبدال الطقس الربيعي بالبرد والأمطار والثلوج الكثيفة .

Posted by Hej Sverige on Tuesday, February 25, 2020

وأطلقت SMHI تحذير من الدرجة 1. بدءاً من مساء الثلاثاء وصباح يوم الأربعاء ،حيث سوف يستمر هطول الثلوج في مناطق واسعة في أنحاء فاسترا جوتالاند يونشوبينغ وبوهسلان وهالاند






من جنب أخر تتوقع SMHI أن يصل ارتفاع الثلوج في إلى 15 سنتمتر. وهي كثافة كبيرة تحدث لأول مرة في شتاء 2020 بمناطق وسط وغرب السويد ، بينما ستكون درجات الحرارة منخفضة جداً، وتصل بين صفر مئوي و5 درجات تحت الصفر .

وحذرت هيئة النقل والمرور السويدية ، سائقي السيارات من  القيادة الليلية دون ضرورة قصوى ، حيث سوف تتساقط الثلوج وتنعدم الرؤية ، ويمكن أن يتسبب ذلك في وقوع حوادث عديد على الطرق .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!