المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

هيئة الأرصاد السويدية : صيف طويل دافئ ومشمس ومستمر خلال شهر يونيو ويوليو

صيف 2020 في السويد سيكون صيف نموذجي من خلال توقعات الطقس الدافئ والمشمس ، ولكن قد يكون وباء كورونا له رأي أخر لمنع المواطنين من الاستمتاع بهذا الطقس ،




حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية السويدية ، أن هذا الصيف وابتدأ من شهر يونيو ستكون درجات الحرارة أعلى من المعتاد ، حيث يجتاح الضغط العالي السويد ، لترتفع درجات الحرارة لفوق العشرين درجة مئوية .




ووفقا لهيئة الأرصاد الجوية السويدية – أن توقعات الطقس وصور الأقمار الصناعية  ، توضح أن السويد سوف تقع تحت ضغط جوى عالي بداية من الأسبوع الأول من شهر يونيو ، وسوف تشهد جميع أنحاء السويد طقس صيفي دافئ مستقر مع وجود مساحة كبيرة للشمس طوال اليوم ، كما تقول عالمة الأرصاد الجوية جان هانسن.






هذا الطقس الصيفي يتوقع الخبراء السويديين أن يستمر طوال شهر يونيو ويوليو ، و إلى شهر أغسطس أيضا ، مع وجود موجات من الأمطار المتفرقة .




و قالت عالمة الأرصاد الجوية جان هانسن ، أن جميع التوقعات وتحليل البيانات وصور الأقمار الصناعية ، تشير أننا سوف نشهد موسم صيفي دافئ ومشمس وطويل  ، وسوف يستمر في اغلب مدن السويد حتي شهر أغسطس ..




وأضافت :- سيكون  طقس وموسم صيفي رائع للسياحة والنشاط ، باستثناء القيود التي يفرضها وباء كورونا على ممارسة الأنشطة الصيفية .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!