المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

موقف لسيارة واحدة يباع بمليون كرون في ستوكهولم

أن يكون سعر سيارة بمبلغ بمليون كرون..فهذا أمر نادر جدا  .  ولكن أن يكون موقف خاص لسيارة واحدة في ” باركينج” بمبلغ مليون كرون  ، فهذا ربما غير منطقي …

ولكن هذا حدث فعلا  ، حيث عُرض موقف خاص لسيارة واحدة في مرآب للسيارات وسط ستوكهولم للبيع بمبلغ 1.05.000 مليون ، ويقع الموقف في مرآب بمنطقة سودرمالم، وسط العاصمة.




ونقلت صحيفةmitt المصدر من هنا – أن هذه ليست الصفقة الأولى بهذا السعر ، حيث قال وسيط عقاري  ، أن هناك أكثر من 10 مواقف أخرى في المرآب ، بيع الواحد منها بحوالي مليون كرون أو أقل قليل، و أن السعر يعتمد على السوق والعرض والطلب ، مشيرا إلى أنه من الصعب أن يدفع الإنسان العادي هذا المبلغ لموقف خاص لسيارته التي لن تكون بنصف هذا المبلغ .




الفائدة من الموقف الخاص  بمليون كورونا؟؟

 

 يوجد الموقف في احد أهم مناطق ستوكهولم  في منطقة  سودرمالم ،  والذي لا يمكن بسهولة الحصول على موقف تأجير أو شراء  في هذه المنطقة .

 والموقف داخل مرآب  خاص للسيارات، حيث سيتمكن المالك الجديد من ركن سيارته فيه بالمجان بعيد عن الثلوج والأمطار والأضرار  ، ودون دفع أي رسوم ، باستثناء رسوم سنوية لمرة واحدة ، ويوجد خدمة شحن كهربائي  ، كما يمكن أن يقوم المالك بتأجير الموقف للآخرين لو أراد …






من جهته قال المدير الصحفي في سويدبنك أوني جيرندال، من الصعب أن لم يكن من المستحيل الحصول على قرض من البنوك لتمويل شراء موقف للسيارات. فعندما  نقدم قروض الإسكان والسيارات للأفراد ، يكون لدينا المنزل والسيارة والتامين كضمان  ، لكن في هذه الحالة ما هو الضمان .. وكيف يمكن التأمين على هذه الصفقة .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!