المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

موجة حر جديدة ودرجات حرارة تصل 30 درجة .. تستمر في السويد لمنتصف الأسبوع القادم

قالت هيئة الأرصاد الجوية السويدية اليوم الجمعة 7 أغسطس وفقا لما نشره التلفزيون السويدي  ، أن موجة حر بدأت بالفعل في جميع أنحاء السويد ، منذ أمس الخميس ، ووصلت لأغلب مناطق السويد اليوم الجمعة ، وسوف  تستمر موجة الحر في السويد خلال عطلة نهاية الأسبوع  و إلى منتصف الأسبوع القادم    .




وقال خبير الأرصاد الجوية ميكائيل خوستراند ، ربما تكون هذه الموجة الأخيرة الأكثر دفئ خلال هذا الصيف  ، لذلك إذا كنت تحب لشمس والدفئ و الحرارة، فقد حان الوقت للاستمتاع بها قبل أن يغادر الصيف .




ووفقا لخبير الأرصاد الجوية ميكائيل خوستراند ، فأن الطقس سوف يكون أكثر برودة بعد ذلك ، ولكنه سوف يستمر معتدل لنهاية شهر أغسطس ، مع التقلبات المتوقعة في مثل هذا الوقت من العام .




وفيما يتعلق بدرجات الحرارة المتوقعة ، أشارت هيئة الأرصاد الجوية السويدية ، أن درجات الحرارة  خلال عطلة نهاية الأسبوع سوف تستمر مرتفعة في المناطق المطلة على بحر البلطيق جنوب شرق السويد،  وقد تتجاوز الـ30 درجة مئوية .




فيما تصل رجات الحرارة جنوب ووسط السويد ، بين 25 إلى 27  درجة   و15-20 درجة في شمل السويد  الجبال.  ، ولكن قد تكون هناك أمطار في جنوب السويد يوم الأحد في ظل طقس دافئ .




قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!