fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

منذ قليل : عملية أمنية كبيرة للشرطة السويدية في منطقة Rosengård بمدينة مالمو

منذ قليل : قال التلفزيون السويدي نقلا عن الشرطة السويدية وشهود عيان ، أن قوات الشرطة السويدية تقوم بمداهمة كبيرة في منطقة Malmöstadsdelen Rosengård. في مدينة مالمو ، وان اكثر من عشر سيارات شرطة وسيارة طوارئ وسيارة دعم عمليات في المنطقة ، ويقومون بعملية مداهمة وتفتيش كبيرة …بعد  البلاغ عن عملية سطو مسلح .. المصدر اخر الموضوع




وأضاف التلفزيون السويدي ، أن عملية الشرطة السويدية    بدأت اليوم الأربعاء 15 مايو 2019 منذ الساعة الثانية عشر ظهرا ،  تسهتدف مداهمات افراد مسلحين في اكثر من موقع ، بعد الابلاغ عن عملية سطو كبيرة ، ومطاردة اكثر من 8 اشخاص مسلحين  مشتبه بهم  …. 

الشرطة  بموقع الحدث – مالمو Rosengård

و أشارات إلى أعتقال عدد من الأشخاص  بلغ الى الان 6 أشخاص ، وان العملية مستمرة ، كما قال شهود عيان أن الشرطة السويدية تقوم بعمليات تفتيش أخرى بالمناطق المجاورة لمنطقة Rosengård في مالمو ….



وفي تحديث للأخبار قبل قليل ، ذكرت صحيفة اكسبريسن السويدية ، ان تم سماع صوت أطلاق رصاصات ، وحضور سيارات اسعاف ، ووفقا لشهود عيان تم نقل شخصين بسيارات الاسعاف ، …..

الشرطة السويدية وافراد الطوارئ والاسعاف بموقع الحدث Rosengård
الشرطة السويدية ة تنتشر بالمنطقة – مالمو Rosengård

ولم تعلق الشرطة السويدية على العملية بتفاصيل كاملة الى الان ولم تصدر بيان للصحافة ، ورفضت التواصل مع مراسلين الصحافة بموقع الحدث ، وقال مفوض الشرطة للمنطقة ،” لا يوجد تعليق حاليا ، تقوم الشرطة بعمليات مداهمة ..بناء على عملية سطو مسلح لعصابات منظمة “







 

المصدر

من هنا 

قد يعجبك ايضا