المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مكتب العمل السويدي : لا ترسلوا تقرير النشاط الشهري للباحثين عن عمل ..سوف ندفع تعويضاتك المالية بدون تقرير

نشر مكتب العمل عبر موقعة قرار جديد يتعلق بالتعويضات التي يدفعها شهريا للمسجلين لديها في برامج التدريب والدراسة :
ونشر مكتب العمل السويدي ” ليس عليك أن ترسل تقرير الأنشطة الشهري إلى مكتب العمل ابتداء من اليوم 17 مارس 2020 وحتى منتصف الشهر السابع . ولكنك سوف تأخذ التعويضات المستحقة بالرغم من ذلك . وسوف تدفع لك مستحقات كل شهر دون أي تأخير او ضرر وبدون أن ترسل تقرير النشاط الشهري المعتاد .




ووفقا لمكتب العمل السويدي :-
من الآن وحتى يوليو 2020 ، ليس عليك إرسال تقرير نشاط كل شهر. ستظل تتلقى التعويض الذي يحق لك الحصول عليه.





وأضاف مكتب العمل : – لدى مكتب العمل عادة مهمة لضمان قيامك كــ باحث عن عمل بالإبلاغ عن أنشطتك كل شهر لتلقي تعويضك من صندوق التأمين ضد البطالة أو مكتب التأمين الاجتماعي الفورشكناكاسا أو من السوسيال المالي . وقد قرر المدير العام لمكتب العمل الآن إلغاء هذا الشرط مؤقتا. القرار صالح حتى 14 يوليو 2020. سنخبرك هنا عندما يحين الوقت.






هذا القرار تم اتخاذه بسبب انتشار فيروس كورونا في السويد ، نريد أن نفعل ما في وسعنا للحد من الحشود الكبيرة من الأشخاص الذين يمكنهم المساهمة في انتشار الفيروس ، ولذلك يجب تجنب الخروج في الوقت الحالي للبحث عن عمل – وأيضا لا داعي لمراجعة مكاتبنا في الوقت الحالي ، نحتاج خلال هذه الفترة إلى تقليل عدد الزوار إلى مكاتبنا.




نأمل أيضًا أن نساعدك في هذه الأوقات على عدم القلق بشأن ما إذا كان تقرير نشاطك قد وصل في الوقت المناسب.أو لا ..لإنك غير مطالب بتقديمه ابتدأ من 18 مارس 2020 وحتي 14 يوليو 2020 .






المصدر
قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!