المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مقتل مراهق يبلغ من العمر 17 عام بحادثة طعن في محطة ستوكهولم المركزية

نقل التلفزيون السويدي عن الشرطة السويدية في ستوكهولم ، أن جريمة قتل بالطعن بالسكن حدثت مساء ليلة الثلاثاء ، وأدت لوفاة شاب في الـ17 من عمره الشاب تعرض بالطعن المتكرر بالسكين في كامل جسده حتى الموت ، ووفقا للشرطة السويدية فأن الحادث وقع في محطة قطارات ستوكهولم المركزية،




حادث الطعن للشاب الذي توفى ، وقع الساعة 21.30 مساء الثلاثاء وتقول الشرطة إن الشاب تعرض للطعن المتعدد بسكين. وتم نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف ، لكن لم يتم إنقاذ حياته. وأعلن عن وفاته في الساعة 12.05 من ليلة الأربعاء ،فيما تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على أربعة أشخاص مشتبه بهم بعد جهود مكثفة.

شاهد موقع الحادث – محطة ستوكهولم

مقتل مراهق يبلغ من العمر 17 عام بحادثة طعن في محطة ستوكهولم المركزية

نقل التلفزيون السويدي عن الشرطة السويدية في ستوكهولم ، أن جريمة قتل بالطعن بالسكن حدثت مساء ليلة الثلاثاء ، وأدت لوفاة شاب في الـ17 من عمره الشاب تعرض بالطعن المتكرر بالسكين في كامل جسده حتى الموت ، ووفقا للشرطة السويدية فأن الحادث وقع في محطة قطارات ستوكهولم المركزية،حادث الطعن للشاب الذي توفى ، وقع الساعة 21.30 مساء الثلاثاء وتقول الشرطة إن الشاب تعرض للطعن المتعدد بسكين. وتم نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف ، لكن لم يتم إنقاذ حياته. وأعلن عن وفاته في الساعة 12.05 من ليلة الاربعاء ،فيما تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على أربعة أشخاص مشتبه بهم بعد جهود مكثفة.وقال المحقق نيكلاس بيرغلوند” إنه ليس هجوما عشوائيا هذا هجوم من اشخاص للانتقام من الشاب القتيل … ولا يوجد سبب يدعو عامة الناس إلى الشعور بأي قلق”.

Posted by Hej Sverige on Wednesday, February 26, 2020

وقال المحقق نيكلاس بيرغلوند” إنه ليس هجوما عشوائيا هذا هجوم من أشخاص للانتقام من الشاب القتيل … ولا يوجد سبب يدعو عامة الناس إلى الشعور بأي قلق”.






ووفقا لبيان الشرطة السويدية فأن صور كاميرات المراقبة والشهود ، سمحت بتتبع تمكنت الشرطة صباح اليوم، من القبض على أربعة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 17 و 21 عامًا. وقامت الشرطة بعملية كبيرة لاعتقالهم حيث كان اثنين من المعتقلين يحاولون الهرب لخارج ستوكهولم …






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!