المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مقتل شاب في العشرين من عمره وإصابة شخص أخر بالعاصمة ستوكهولم مساء اليوم

أعلنت الشرطة السويدية مساء اليوم الأربعاء 4 يناير شاب في العشرينيات من عمره و   شخص أخر يبلغ من العمر 38 عاماً بــ خطيرة تهدد الحياة بعد أن تعرضا  عند محطة قطارات Jordbro ببلدية هانينغه جنوب ستوكهولم عصر اليوم.





ووقع الحادث عند في الساعة الرابعة بعد عصر اليوم الأربعاء  ، وقيل إن  على الشابان وقع في  أمام ”  سلالم  محطة القطار ” ـ  وكان يتواجد عدد من المواطنين  . و تم الإبلاغ في البداية عن أحد الشابان الذي تم –  ولكن تم الإعلان عن وفاته  متأثراً بجراحه ، حسب صحيفة Expressen. 




ووفقاً للشرطة السويدية فإن الشاب الذي لقى مصرعه  قد ظهر  سابقاً في تحقيقات حول  جريمة وتهديدات تتعلق بشبكات الجريمة المنظمة في ستوكهولم ، كما إنه خرج من السجن  قبل أيام قليلة ، حيث كان يقضي عقوبة المشاركة في جريمة وقعت في 2016  . بينما أفادت معلومات من Expressen بأن الرجل الآخر عمره 38 عاماً ـ و أصيب برصاصة في ساقه. ولديه سجل إجرامي حافل وقضى  في السابق سنوات .




وبدأت الشرطة السويدية عملية للشرطة بهدف البحث عن الجناة وتنفيذ إجراءات التحقيق الجنائي.  كما يقول بير فهلستروم  الضابط في شرطة ستوكهولم  ، كما تم تطويق مسرح  في محطة القطار السريع وبالقرب منها وسيتم إجراء تحقيق فني.




قد يعجبك ايضا