المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مقتل شابين بإطلاق الرصاص عليهم في نفس الوقت في مدينة اسكيلستونا ومدينة نيوشوبينغ

في استمرار لحالات إطلاق النار وجرائم القتل في عدد من المدن السويدية ، أعلنت الشرطة السويدية اليوم الجمعة 18 سبتمبر مقتل شخصان بالرصاص في كل من مدينة اسكيلستونا ومدينة نيوشوبينغ في  نفس الوقت مساء يوم أمس الخميس  .. 




ووفقا لبيان الشرطة السويدية اليوم الجمعة  ، قتل شاب يبلغ من العمر 24  عام في مدينة يونشوبينج حيث أطلق عليه الرصاص من عدد من الأشخاص المجهولين قرب مدرسة في نيشوبينغ عند منتصف الليل ، وكان الشاب متوقف في سيارته عندما ظهرت سيارة وبداخلها ثلاث أشخاص واطلقوا الرصاص عليه فتوفي بالحال.






كما قتل الشاب الثاني وهو يبلغ من العمر 27  عام في مدينة اسكيلستونا. وقالت الشرطة السويدية  أن جريمة القتل  تمت من خلال شخصين قاموا بإطلاق الرصاص على الشاب في منطقة سكنية وهربوا بسيارة سوداء وفقا لشاهد عيان ، وتوفي الشاب فيما بعد متأثراً بجراحه.  




الشرطة السويدية أعلنت إنها بدأت عملية خاصة بعد الحادثتين. وقال المتحدث باسمها توماس أغنيفيك “لا نرى حالياً أي صلة بين الواقعتين ولكن نحاول التأكد من ذلك ،  ونحقق في ذلك”. ونحن  نعمل في فريق عمل خاص مشترك في الجريمتين.   ووفقا لقواعد استثنائية لرصد الجناة ، ومعرفة العلاقة بين الجريمتين ، والوصول لمعلومات عن الشبكات الاجرامية التي ينتمي لها هولا الأشخاص.  






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!