المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مقتل رجل في السبعين من عمره في في منطقة  Teleborg في بلدية Växjö في عملية انتقامية!

أعلنت الشرطة السويدية رجل في السبعين من عمره بإطلاق نار في منطقة  Teleborg في بلدية Växjö  عند  الساعة 19:00 مساء اليوم الثلاثاء.  وقالت الشرطة السويدية إنه تلقت بلاغ وعند وصول دوريات الشرطة  تم العثور على رجل مصابًا بجوار منزله في منطقة سكنية   – وأعلنت الشرطة لاحقًا أن الرجل في السبعينيات من عمره ومات متأثرًا بجراحه.





 وكتبت الشرطة في بيان لها على موقعها الإلكتروني ، أن الحادث هو أدى لــ   رجل في السبعينيات من عمره وأعلن عن وفاته في مكان الحادث وتم تصنيف القضية على أنها جريمة “.وبدأت الشرطة الآن عملية بحث واسعة النطاق عن الجناة في المنطقة. وبدأت المقابلات مع الشهود المحتملين وطرق الأبواب للحديث مع السكان في منطقة الحادث.




يقول المتحدث باسم الشرطة ريكارد لوندكفيست  لا تفاصيل حول الحادث – نحن في وقت مبكر في التصنيف الجنائي للقتل. ، يتعين علينا العمل على نطاق واسع وعدم حبس أنفسنا في أي فرضية.هناك معلومات أولية تفيد بأن الشهود رأوا شخصًا يغادر مسرح الجريمة سيرًا على الأقدام – ولكن ما إذا كان هو الجاني أم لا ، فالشرطة لا تعرف في الوقت الحالي. ولكن الشهود يشيرون أن الرجل الضحية هو والد احد الشباب المتورطين في الجريمة وغالبا تم استهدافه في عملية انتقامية !




ويقول ريكارد لوندكفيست. – هناك عدد من الأشخاص الذين شهدوا مرحلة ما من مراحل الحادث ولديهم معلومات حول هوية الرجل ولكن لا نريد يناء أي تصور حالياً  ، وقال مراسلين صحفيين هناك  تكتم الشرطة بشأن تفاصيل الحادث.  

الخبر كما نشرته وسائل إعلام سويدية




قد يعجبك ايضا

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة