المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مقتل امرأة في مدينة Vimmerby السويدية ..واعتقال رجلان يعتقد انهم أقرباء للمرأة وقاموا بقتلها

نقل التلفزيون السويد عن وقوع جريمة قتل امرأة تم العثور عليها ميتة في قرية صغيرة ، تابعة لبلدية فيمربي ، وأضافت الشرطة أنها اعتقلت رجلان ، أحدهما في الخامسة والثلاثين من العمر وواحد في الخمسين من العمر ، بتهمة قتل المرأة التي تبلغ من العمر 27 عام . ، 




. الجريمة وقعت في وقت متأخر من ليلة الأحد على الاثنين ، حيث ابلغ الجيران عن سماع صراخ في نفس الليلة ومشاهدة أشخاص يهربون ،،،، ووصلت الشرطة السويدية و تم العثور على المرأة متوفية في ظروف جريمة واضحة .دون أن تذكر الشرطة المزيد من التفاصيل .




الشرطة السويدية قالت إنها اعتقلت ظهر اليوم الاثنين شخصين تعتقد انهم على علاقة بالجريمة .

حيث كان يوجد رسائل بهاتف المرأة تشير بذلك ، و تم القبض على الرجلين. الأول لذي يبلغ من العمر 35 عامًا ، بينما كان الرجل في سن 55 عامًا يشتبه في ارتكابه جريمة قتل.

شاهد تقرير عن الجريمة التلفزيون السويدي

مقتل امراة في مدينة فيمربي السويدية ..واعنفال رجلان يعتقد انهم اقرباء للمرأة وقاموا بقتلها

نقل التلفزيون السويد عن وقوع جريمة قتل امرأة تم العثور عليها ميتة في قرية صغيرة ، تابعة لبلدية فيمربي ، وأضافت الشرطة أنها اعتقلت رجلان ، أحدهما في الخامسة والثلاثين من العمر وواحد في الخمسين من العمر ، بتهمة قتل المرأة التي تبلغ من العمر 27 عام . ، . الجريمة وقعت في وقت متأخر من ليلة الأحد على الاثنين ، حيث ابلغ الجيران عن سماع صراخ في نفس الليلة ومشاهدة أشخاص يهربون ،،،، ووصلت الشرطة السويدية و تم العثور على المرأة متوفية في ظروف جريمة واضحة .دون أن تذكر الشرطة المزيد من التفاصيل .الشرطة السويدية قالت إنها اعتقلت ظهر اليوم الاثنين شخصين تعتقد انهم على علاقة بالجريمة .حيث كان يوجد رسائل بهاتف المرأة تشير بذلك ، و تم القبض على الرجلين. الأول لذي يبلغ من العمر 35 عامًا ، بينما كان الرجل في سن 55 عامًا يشتبه في ارتكابه جريمة قتل.وقالت الشرطة أن المرأة المتوفية هي تنتمي بصلة قرابة وعلاقة اجتماعية مع الرجلان المتهمين بقتلها ,- ويقول احد الشهود :- سمعت ضجة من المنزل في الثانية بعد منتصف الليل . ثم سمعت صرخات من رجل يتحدث غير السويدية ، لا اعلم طبيعة ما قاله، كما يقول الشاهد الذي يريد أن يكون مجهول الهوي

Posted by Hej Sverige on Monday, January 27, 2020

وقالت الشرطة أن المرأة المتوفية هي تنتمي بصلة قرابة وعلاقة اجتماعية مع الرجلان المتهمين بقتلها ,




– ويقول احد الشهود :- سمعت ضجة من المنزل في الثانية بعد منتصف الليل . ثم سمعت صرخات من رجل يتحدث غير السويدية ، لا اعلم طبيعة ما قاله، كما يقول الشاهد الذي يريد أن يكون مجهول الهوية.






-ووفقا للتلفزيون السويدي فأن الشرطة السويدية علقت بالقول :- الظروف المحيطة بما حدث لا تزال غير واضحة. نحن نجري حاليًا تحقيقًا تقنيًا ولا أستطيع الوصول إلى التفاصيل في هذا الوقت ، كما يقول باتريك فورس ، المسؤول الصحفي في الشرطة في المنطقة الجنوبية.