المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مفاجأة من العيار الثقيل.. وريث الأسرة الملكية يتوقع سقوط النظام السياسي في العراق .. العد التنازلي بدأ

فجر رئيس الحركة الملكية الدستورية العراقية الشريف علي بن الحسين مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه عن سقوط النظام السياسي في العراق قبل نهاية الصيف القادم، مشيرا إلى أن النظام العراقي لن يتمكن من تجاوز الأزمة الاقتصادية الحالية. كما أن الولايات المتحدة الأمريكية تشعر بخيبة الأمل من استمرار خضوع النظام السياسي بالعراق لهيمنة إيران.




وقال الشريف علي بن الحسين خلال حوار تلفزيوني إن “النظام السياسي في العراق سيسقط قبل نهاية الصيف القادم، والنظام السياسي لن يستطيع دفع رواتب الموظفين، ودخلنا في العد التنازلي، واللعبة انتهت”






 كما أن الولايات المتحدة وهي لاعب اساسي بالعراق قررت دعم إسقاط النظام السياسي بالعراق ، وقد حذرت الولايات المتحدة الساسة العراقيين أن لم تبتعدوا عن إيران فلن تحكموا العراق ..

وفي سياق متصل، كشف عضو مجلس النواب العراقي محمد إقبال عن أنباء بشأن فرض الولايات المتحدة عقوبات على البنك المركزي العراقي، قائلا إن “البنك المركزي العراقي قد يكون في مرمى الخزانة الأميركية كونه يوفر قاعدة مالية دولية للإيرانيين “.




وتفاعل عراقيون عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث الشريف علي بن الحسين عن سقوط النظام العراقي.معتبرين أن النظام الحالي بالعراق أصبح مثل نظام صدام حسين متهالك وقمعي ، ويسيطر عليه مليشيات ومقرات دينية أشبه بمليشيات حزب البعث ومقراته الحزبية في العهد السابق






قد يعجبك ايضا
لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة