المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

معلومات حول سحب تصريح الإقامة لمن يسافر خارج السويد لفترات طويلة دون إخطار

نشرت الهجرة السويدية على موقعها الإلكتروني ، معلومات حول سحب الإقامة لمن يسافر خارج السويد فترات طويلة ، وذكرت انه يمكن سحب تصريح الإقامة في حالة مغادرة السويد. إذا أخبرت مصلحة الهجرة السويدية برغبتك في الاحتفاظ بتصريح الإقامة الدائمة، فيمكنك البقاء في الخارج لمدة تصل إلى سنتين بدون أن يتأثر التصريح الخاص بك.


يجوز لمصلحة الهجرة سحب تصريح الإقامة الخاص بك، إذا لم ترجع إلى السويد بعد عامين. يمكن سحب تصريح إقامتك إذا قدمت هوية مزيفة عند تقديم طلب تصريح إقامة، أو إذا كذبت عن قصد أو لم تذكر أمرًا مهمًا للحصول على تصريح الإقامة الخاص بك.



يمكن للمحكمة أن تقرر وجوب ترحيلك إذا تمت إدانتك بارتكاب جريمة. ستقوم مصلحة الهجرة بعد ذلك بسحب تصريح الإقامة الخاص بك. يمكن سحب تصريح إقامتك حتى لو كان لديك تصريح لعدة سنوات.


إخطار برغبتك في الاحتفاظ بتصريح الإقامة الدائمة الخاص بك.
للإعلان عن رغبتك في الاحتفاظ بتصريح الإقامة الدائمة عند قضاء وقت طويل في دولة أخرى، يجب عليك أن تملأ بيانات نموذج Anmälan om att få behålla permanent uppehållstillstånd (إخطار برغبتك في الاحتفاظ بتصريح الإقامة الدائمة الخاص بك)، رقم 186011. أرسل النموذج إلى [email protected] أو إلى

Migrationsverket
601 70 Norrköping


يجب أن يصل الإخطار إلى مصلحة الهجرة السويدية في موعد لا يتجاوز أسبوعًا قبل مغادرة السويد. يجب إبلاغ مصلحة الهجرة السويدية في حالة إلغاء رحلتك في موعد أقصاه اليوم الذي تعتزم السفر فيه. 




قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!