المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

اعتقال اثنين مراهقين بعمر 15 عاما في ستوكهولم بعد مطاردة سيارتهم

أعلنت الشرطة السويدية إنها ألقت القبض على ثلاثة أشخاص أثنين منهم من  المراهقين بعمر 15 عاماً وشخص ثالث بعمر 20 عاماً  في الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة  ، وذلك بعد مطاردة لسيارتهم التي اتضح إنها  تحمل  ، وحسب ما ذكرت صحيفة Expressen. فإن السيارة التي بداخلها الأشخاص الثلاثة تم الشك فيها من قبل دورية شرطة  ، وعند إعطاء إشارات للسيارة بالتوقف رفض قائد السيارة التوقف فتم مطاردته .



وتقول الشرطة بانها قامت بتفتيش الشباب المراهقين الثلاثة ووجدت بكميات كبيرة داخل السيارة ، و هناك شكوك حول قيام الأشخاص بممارسة  مرتبط بأحد النزاعات الجارية في ستوكهولم.

 



 وتقول الشرطة السويدية  كانت لدينا معلومات جعلتنا نرغب في إيقاف السيارة بعد الاشتباه بها . بالإضافة إلى ذلك ، كان كل الراكبين بالسيارة ملثمين ، كما يقول بير فهلستروم ، المتحدث باسم الشرطة ، ويتابع:- لقد ذهبنا إلى Hammarbyhöjden وحاولنا إيقاف السيارة  ولكن قائدها رفض   التوقف. فتم مطاردتهم  حيث أصطدم في رصيف حديدي جانبي مع سيارات شرطة وتوقفت سيارتهم وخرجوا هاربين لمنطقة غابات.




وتقول الشرطة السويدية ،كان في السيارة ثلاثة أشخاص ، تم القبض  على  أثنين منهم  بتهمة مقاومة السلطات ، – و تم نقلهم إلى المستشفى لوجود إصابات لديهم بسبب التصادم  ، لكن مدى إصاباتهم غير معروف بالنسبة   كما يقول بير فهلستروم. كما يتم حاليا مطاردة الشاب الثالث الذي استطاع الهرب من السيارة والاختباء داخل منطقة غابات بجانب الطريق .

ولم تحدد الشرطة نوع السلاح الناري الذي تم العثور عليه في السيارة. ولا   عدد  المخزنة في السيارة.

 




قد يعجبك ايضا