المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مصرع رجل في إطلاق نار في محطة للحافلات بمنطقة Sollentuna شمال ستوكهولم اليوم الخميس

قالت الشرطة السويدية بعد ظهر اليوم الخميس 5 فبراير ، أن شخص قام بإطلاق النار على رجل في الثلاثين من عمره في وسط منطقة سولينتونا شمال ستوكهولم . وفقا لتقارير لأفتونبلاديت ، فأن الرجل الذي اطلق النار عليه ” لقى مصرعه” متأثرا بجراحه حيث أصيب بطلقات نارية في الرأس والصدر . , وأفاد شهود عيان بأن الجاني كان يلوذ بالفرار باتجاه محطة قطار الركاب، وقامت الشرطة بتعليق حركة القطار مؤقتًا.




وقد بدأت الشرطة التحقيق الأولي في جريمة القتل. حيث وقع إطلاق النار من مسدس ألي في منطقة مزدحمة بالحركة ويتواجد بها العديد من الشهود وهي قريبة من محطة القطارات والحافلات . كان القاتل وفقا للشهود في حالة انتظار للرجل الضحية ، وربما كان يراقبه او ينتظره .

شاهد موقع الجريمة من التلفزيون السويدي

مصرع رجل في إطلاق نار في محطة للحافلات بمركز سولنتونا شمال ستوكهولم

أصيب رجل بجروح خطيرة في حادث إطلاق نار، ظهر اليوم، في محطة للحافلات بمركز سولنتونا شمال ستوكهولم وحسب الشرطة، فإن الرجل قد يكون أصيب بأكثر من رصاصة، نُقل على إثرها إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف.,أفاد شهود عيان بأن الجاني كان يلوذ بالفرار باتجاه محطة قطار الركاب، وقامت الشرطة بتعليق حركة القطار مؤقتًا.

Posted by Hej Sverige on Thursday, February 6, 2020

ووفقا لمعلومات من شهود بالمنطقة ، فقد ظهر رجل يحمل مسدس نصف ألي وقام بإطلاق النار على رجل اخر كان قد خرج أو متجه من محطة القطارات والحافلات ,,,






تقول الشرطة السويدية ، عبوات الرصاص الفارغة مرئية على الأرض في منطقة الحادث . وهناك عدد كبير من الشهود على الحادث وبدأ تحقيق أولي في جريمة القتل. حيث أن العديد من الأشخاص قد راءوا  القاتل وهو يهرب وكان يرتدي ” كاب” للرأس وملابس ثقيلة يحاول إخفاء هويته من خلالها ، وفي الساعة 15:15 ، أعلنت إدارة النقل السويدية أن حركة القطار عادت مرة أخرى للحركة من محطة Sollentuna.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!