المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

شاهد ” حيوان الموس ” يقتحم روضة أطفال بالقفز من النافذة في Tallnäs شمال سوندسفال

في حادثة غير معتادة تعرضت روضة للأطفال في منطقة Tallnäs i Timrå شمال سوندسفال ، لهجوم من “حيوان الموس ”   حيث نقل التلفزيون السويدي عن إدارة الروضة  مشاهدتها ” لحيوان الموس” يقترب من روضة للأطفال في منطقة Tallnäs i Timrå وكان ذلك قبل وقت الغذاء ، فتم عمل الاحتياطيات وإدخال الأطفال لداخل مبنى الروضة …. إلا أن ” الموس”  لم  يتوقف !






تقول مديرة الروضة ، اقترب ” الموس من السياج ، ثما اقتحم سياج الروضة ، ودخل إلى ساحة الروضة ، كنا في رعب وبدأنا الاتصال بالطوارئ ، ولكن “الموس” كان عدواني وفي حالة  بحث عن منفذ للدخول لمبنى الروضة ،،، لقد فعل ذلك فعلا  اقتحم مبنى الروضة من نافذة خارجية … !

شاهد الفيديو …

تعرضنا للصدمة والصراخ ..وتم جمع الأطفال داخل احد الغرف المغلقة وغلق الأبواب ..لقد اصبح الموس يتجول داخل غرف الروضة ..لدينا العديد من الأطفال الرضع والأطفال بعمر 3 إلى 5 سنوات .. كانت لحظات من الرعب!




بعد لحظات من الصراخ ، والخوف …. خرج ” الموس” من مبنى الروضة ، بنفس الطريقة التي دخل فيها ، كسر احد زجاج احد النوافذ وخرج مسرعا ، ونحن نتابع ما يحدث …… انه أمر مخيف .. لا يجب أن يحدث ..

الأماكن التي اخترق “الموس” مبنى الروضة

وقد فتحت الشرطة والبلدية تحقيق في الحادث ، وصنف بالخطير ، كونه عرض روضة لأطفال للخطر ، كما توجهت الشرطة والبلدية بالشكر لمدير الروضة / حيث اتخذت إجراءات الحماية والسلامة للأطفال بشكل سريع وجيد 






قد يعجبك ايضا