المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

محكمة سويدية تحكم بالسجن المؤبد على رجل قتل “والدته” بسكين في ستوكهولم لرفضها بيع منزلها

أصدرت محكمة ستوكهولم ، حكم بالسجن مدى الحياة ، على رجل يبلغ من العمر 31  عام قام بقتل والدته بطعنها بسكين 31  طعنة  ، كانت جميعها طعنات قاتلة للأم التي تبلغ من العمر 66 عام  ، ووفقاً للتحقيقات فأن الابن هاجم والدته في منزلها ، بعد رفضها بيع المنزل لمساعدته مالياً .




 

  القاتل  
الصورة: الشرطة

 




ووفقاً لتحقيقات القضية ، فهناك مشاكل مستمرة  بين الأم والابن .  حيث قال الابن أنه لم يتم إنقاذه ماليًا كما كان يأمل من أمه .

ولذلك حدث بينهم خلافات كبيرة ، وقامت الأم بتقديم بلاغ ضد أبنها أبلغت فيه الشرطة ، أن ابنها واثنين من أصدقاءه لآخرين يقومون بتهديدها ومحاولة ابتزازها . لإجبارها على بيع منزلها – واستخدام المال لمساعدة ابنها .

  القاتل  وفي يديه  سكين كما صوره احد الجيران 
الصورة: الشرطة



ووقعت الجريمة عندما ذهب الابن لوالدته في صيف 2020 ، وهددها بالقتل إذا لم تتوقف عن الشكوى للشرطة ، كما  قال لها يجب أن تقوم ببيع المنزل ، ولكن الأم رفضت ، وطلبت منه الخروج وإلا سوف تتصل بالشرطة ،.




فقام الابن بالاعتداء على الأم ، وعندما حاولت الهرب ، أسرع الابن للمطبخ وأحضر سكين وتابع الأم التي كان قد هربت لحديقة المنزل ، وأمسك بها وطعنها بالسكين ..

الخبر كما نشرته صحيفة أكسبريسن السويدية





ووفقاً للمحكمة السويدية   “كانت الجريمة  بلا شك قاسية جدا وبشعة بشكل خاص  حيث قتل (الابن لوالدته في منزلها بـ 31 طعنة ) . كانت (الأم) في وضع غير محمي أثناء تنفيذ الجريمة الذي بدأت في غرفة داخل منزلها  .




واستمر الابن في الفعل ومطاردة الأم للحديقة عندما حاولت الهروب. وقد حصلت  الأم على طعنات قاتلة في جسدها  ، وانتهى به الأمر ملقاة على الأرض أمام الجيران حتى لفظت أنفاسها وتوفيت  “.

وتواصلت Expressen مع محامي القاتل ” علمي عبد الحي” الذي قال إنه سيتم استئناف الحكم .






قد يعجبك ايضا