المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

محاولة لأغتصاب فتاة في أحد مطاعم ستوكهولم




شهد أحد مطاعم العاصمة السويدية ستوكهولم، ليل أمس، تسجيل محاولة اغتصاب بحق واحدة من زبائنه، وهي فتاة بالعشرينات من عمرها ،وقد تمكن طاقم العمل  بالمطعم من اعتقال الشخص المعتدي وتسليمه للشرطة.

وحدثت الواقعة في وقت متأخر من ليل الأحد – الإثنين، الساعة العاشرة مساء فيما لم توضح الشرطة أ وقال الناطق الرسمي باسم شرطة ستوكهولم القول إنه، “من السابق لأوانه الدخول في تفاصيل حول الحادث، لكن المرأة نقلت إلى المستشفى لتلقي الرعاية”.






واحتجز عمال المطعم المشتبه به لفترة من الوقت، ريثما وصلت دورية من الشرطة إلى المطعم وقامت بنقله إلى أقرب مركز لها، بينما تم نقل المعتدى عليها إلى المستشفى.

وقال شهود عيان ، ان الفتاة كانت بالمطعم لطلب وجبة طعام ، وكانت في حالة اعياء او ” متناولة كحوليات” ، وبعد دقائق دخل احد الاشخاص وكان في حالة هياج واعتدي علي الفتاة وحاول تجريدها من ملابسها واغتصابها في المطعم ، مع محاول الفتاة الدفاع عن نفسها ولكن لم تستطيع ،ولاحظ عمال المحل الاعتداء في أول الامر واعتبروا انه مزاح ،ولكن بعد ملاحظة العنف تدخل عمال المطعم واحتجزوا الشخص المعتدي والأتصال بــ الشرطة .

ومن المقرر في وقت للاحق من اليوم صدور قرار عن الادعاء العام، حول إمكانية استمرار احتجاز الرجل من عدمه، وذلك بعد الاستماع إلى أقواله.







قد يعجبك ايضا