المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

محاكمة رجل اختطف واغتصب فتاة مراهقة لمدة يومين مع استخدام العنف

: تبدأ اليوم محاكمة رجل متهم باختطاف فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً وتهديدها وضربها واغتصابها على مدى أيام، أجبرها فيها على الذهاب معه من أوريبرو إلى ستوكهولم والاعتداء عليها بشكل متكرر .




: تبدأ اليوم محاكمة رجل في محكمة ستوكهولم متهم باختطاف فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً وتهديدها وضربها واغتصابها على مدى أيام، أجبرها فيها على الذهاب معه من أوريبرو إلى ستوكهولم والاعتداء عليها بشكل متكرر .

وكان الرجل البالغ من العمر 39 عاماً أدين بجرائم اعتداء واغتصاب خطيرة مماثلة في وقت سابق.

ووفقا للادعاء التقى الرجل بالفتاة وهي عمرها 17 عام  في أوريبرو، وزودها بجرعات من المخدرات ومن ثم قام بتهديدها، الأمر الذي أجبرها على مرافقته في رحلة استمرت ثلاثة أيام، مارس خلالها الاغتصاب المتكرر مع استسلام الفتاة له خوفا ، بجانب استخدام العنف والإذلال والاعتداء   الخطير ضدها.






وبينت المدعية العامة كريستين تشي في حديث لوكالة الأنباء السويدية: “أن المتهم اغتصب الفتاة أربع مرات في أماكن مختلفة بين أوريبرو وستوكهولم خلال يومين”.

وأوضحت ان المتهم ارتكب عمليات الاغتصاب داخل حظيرة، وفي السيارة ، وفي أحد المراحيض العامة،  واخيرا الاعتداء والاغتصاااب المستمر في أحد الفنادق في ستوكهولم، إلا أن الفتاة تمكنت بعدها من الفرار، والوصول إلى منزل عائلتها ومن ثم إبلاغ الشرطة.




وقامت الشرطة بحملة تفتيش واسعة في جميع أنحاء السويد، دون أن تعثر على الجاني، إلى أن تم القبض عليه في أحد مطارات تايلاند.

ووفقا للائحة الاتهام، فقد عمد المتهم إلى تهديد الفتاة بنشر صورها وأشرطة فيديو على الإنترنت.

يذكر أنه تمت إدانة المتهم مرتين في السابق بنفس التهم والجرائم ، وقضي العقوبة وخرج من السجن ، للقيام  بهذه الجرائم مرة اخري