المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مالمو تبدأ خطة غلق للأنشطة الترفهية والمسابح والمتاحف والمعارض وإلغاء احتفالات أعياد الميلاد

أعلن مجلس إدارة مالمو اليوم الجمعة ، إغلاق جميع المسابح والمتاحف والمعارض والمراكز الترفيهية للحد من انتشار عدوى كورونا حيث تزداد العدوى . فيما ستظل وذلك ابتداءً  من يوم  23 نوفمبر ، حيث ستغلق مرافق السباحة والترفيه أمام الجمهور . وستبقى المسابح مفتوحة للمدارس  فقط .




فيما ستظل المكتبات مفتوحة جزئياً .. ولكن بقيود ويمنع الجلوس والأنشطة داخل المكتبات ، وكذلك ستظل جزء من الأنشطة التي تستهدف الأطفال حتى سن 15 عاماً مفتوحة  ، لأنشطة محددة مثل دروس الموسيقي للتجمعات أقل من 8 أشخاص ولعمر تحت15 عام فقط .






وتتخذ مدينة مالمو الآن إجراءات صارمة لمواجهة زيادة عدوى كورونا في المدينة.   ولكن حتى الآن لن يكون هناك أمر تقييدي على دور رعاية المسنين.

من ناحية أخرى أعلنت بلدية مالمو ، أن على جميع المدارس في بلدية مالمو إلغاء احتفالات الأعياد التي تقام للطلاب ، و لن يكون هناك احتفال لوسيا في المدارس ، كما لن يكون هناك أي احتفال أو احتفال لعيد الميلاد.




وفي المدارس الثانوية في مالمو ، تم إجراء ربع وقت التدريس ليكون عبر الإنترنيت عن بعد. وستواصل البلدية إبقاء المدارس الثانوية مفتوحة إلى حد ما  ، وانتظار هل يتحسن الوضع أو يزداد سوء ، وسيظل التعليم عن بعد على نفس المستوى تقريبًا لربع الوقت الدراسي الأسبوعي .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!