المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

لمحبي اقتناء موبيلات iPhone عرض موبايل iPhone 6S بسعر منخفض 3469 كرون شحن مجانا ودفع بعد شهرين

ننقل لكم بالمركز السويدي للمعلومات ، أهم العروض التي تم مراجعتها ،بالسعر والجودة لراغبي الشراء في هذا اليوم Black Friday. بعد الاستعراض التالي ستجد رابط الموقع لمعاينة الجهاز علي موقع netonnet من اشهر المتاجر بالسويد .اخر الموضوع.



العديد من محبي الموبيلات  الانيقة وغالية السعر في السويد ،  يعتبر علامة iPhone  موبايل هي علامة التميز والاناقة ، لكن اسعار اجهزة  iPhone  دائما تكون عائق امام محبي شراء واقتناء هذا الموبايل ، الذي يستحق الشراء فعلا ، ولكن عندما نتعامل مع السعر والكلفة ،فربما نعتبر ان سعر أجهزة iPhone   موبايل مبالغ بها وغير ضرورية .

الان فرصة جيدة لمحبي هذه الاجهزة اي فون موبايل ، فلديك فرصة للحصول علي موبايل iPhone 6S، بسعر مميز في السويد ، مع ضمان عام كامل وامكانية التقسيط بدون فوائد ،  هذا الموبايل هو موبايل أبل ايفون 6S النسخة المحسنة لهاتف ايفون 6 الذكي والتي نزلت الاسواق اخر 2016 .
iPhone 6S

 

هذا الهاتف النحيل مصنوع من المنيوم المستخدم في صناعة الطائرات، و يتميز هذا الهاتف الرائع منAPPLE  بلونه الذهبي والالوان الاخري التي كانت سبب للاقبال الكبير علي الجهاز في 2016 و الذي يمنحه مظهر عصري انيق. ..

نحن الان بنهاية 2018 ، ولكن شكل وتقنيات iPhone 6S لم تختلف كثير عن iPhone الفئات 7.8.9 ،  الا في تقنيات لا يلاحظها المستخدم العادي ….الرائع ان سعر الجهاز انخفض بشكل غير مسبوق ووصل سعر الجهاز بعرض  Black Friday بمبلغ 3469 كرونة فقط ، والسعر الاصلي 5490 كرون سويدي ، وسعرة في 2016 -2017 كان 7999 كرون سويدي ، الان تستطيع اقتناء موبايل iPhone 6S  بنصف السعر 



 مزايا الجهاز تقييم الرمكز السويدي للمعلومات

– جسم معدني بالكامل يعطي مظهر انيق مميز مبهر.

– شاشة حجم 4.7 بوصة و تدعم خاصية 3D Touch display .

– رام قوية 2 جيجا بايت رام . وهي رائعة تجعل الجهاز بسرعة فائقة.

– معالج ثنائي النواه 1.84 جيجا هرتز من نوع Apple A9 و معالج رسومي PowerVR GT7600 سداسي النواة تجعل الهاتف سريع جدا .مع جميع الالعاب والبرامج تحت اي ضغط عمل ” سوف تنسي تهنيج اجهزة الموبايل وثقلها وبطئها”

– كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل و امامية 5 ميجا بيكسل تجعله مميز في التقاط صور السيلفي . مع خاصية مانع الاهتزاز اثناء التصوير.

– قاريء بصمة الاصابع .

اخيرا السعر المميز والمنخفض ،فمن الصعب ان تجد جهاز ايفون موبايل بسعر 3469 كرون  

 

 




عيوب موبايل iPhone 6s

– بطارية 1715 مللي امبير فقط غير قابلة للنزع . مع استخدام يصل 9 ساعات استخدام متواصل  و36 ساعة بدون استخدام

– لايدعم الهاتف بطاقة الذاكرة الخارجية microSD .

– سعة التخزين 32 جيجابيت ، وهي قليلة جدا مقارنة بالموبايلات الحالية ، ولا يمكن تركيب شريحة خارجية ، وان لم تكن مستخدم عادي، ومن هواه تخزين عشرات الافلام والصور والبرامج والالعاب الكبري، فسوف تضطر للتخزين السحابي ، الا أن 32 جيجابيت جيدة لمن يبحث عن موبايل متكامل البرامج والتحديثات دائما .

– لا يدعم خاصية NFC الا عند استخدام Apple Pay .

– لايوجد شحن لاسلكي او اشعة تحت حمراء .

– لا يوجد راديو FM .

– الكاميرا الخلفية بارزة عن الهاتف قليلا مما يجعلها معرضة للخدش و التجريح احيانا ويجب الانتباه.

– سعر الهاتف  يجعل من هذه العيوب اعتيادية ، حيث انها تنتشر في اغلب الاجهزة التي سعرها في حدود 3 الف كرون .



قد يعجبك ايضا