المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

للمرة الثانية خلال شهر ..سرقة أسلحة من مقر الحكومة السويدية Regeringskansliet 

للمرة الثانية خلال هذا العام يتم سرقة اسلحة خاصة من مقر الحكومة السويدية ، وهو المقر الرسمي الذي يوجد فيه مكتب رئيس الوزراء السويدي ” ستيفين لوفين” وبعض مكاتب وزراء حكومته ,,,, ، وفقًا لمعلومات أفتونبلاديت.   سُرقت وحسب الشرطة، فقد اختفى   بنادق من طراز Glock 17  وذخيرة من خزانة السلامة في Regeringskansliet    .




ووفقا للصحيفة كانت هذه الأسلحة نسنخدم من قبل حراس الأمن في المقر الحكومي Regeringskansliet في حالة وجود تهديد إرهابي أو هجوم إرهابي مستمر على المثر الحكومي.

الخبر كما نشرته صحف سويدية

 

ووفقا لصحيف Aftonbladet تم سرقة السلاح والذخائر للمرة الثانية حلال من المقر الحكومية في نهاية الأسبوع. هذه المرة أيضا ، اختفى بندقية غلوك الالية .وذخائر لها بالإضافة إلى السرقتين خلال هذا العام ، كان هناك سرقة أسلحة إضافية من المقر الحكومية خلال العام الماضي ، ووفقا لمعلومات أفتونبلاديت. تحقق الشرطة السويدية الآن في الصلات المحتملة بين السرقات الثلاثة.




لا يعلق المكتب الصحفي للمكتب الحكومي السويدي حول سرقة سلاحًا جديدًا في الأيام الماضية ، ولكنه يشير إلى ذلك في رسالة الشرطة السويدية .، و المسؤولة عن الأسلحة وحراس الأمن في المكاتب الحكومية ، يقولون للصحافة السويدية أنهم لا يرغبون في التعليق على الحادث أيضا….ويوجد مكتب صحفي حكومي للتعليق .






المصدر
من هنا