المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

شاهد فيديو ..للمرة الثالثة .. متطرفين يحرقون نسخة “للقرآن” في مدينة مالمو اليوم الجمعة 11 سبتمبر

لا يتوقف المتطرف راسموس واعوانه من أثارة الفوضى وخرق القانون ، حيث أعلنت الشرطة السويدية اليوم الجمعة 11  سبتمبر إنها تلقت الساعة الثامنة صباح اليوم معلومات تفيد بأن أشخاصاً أحرقوا نسخة من  القرآن مجدداً في منطقة روزنغورد بمدينة مالمو صباح اليوم بين السادسة والسابعة صباحا .  وهي منطقة ذات كثافة سكانية مسلمة ومن أصول مهاجرة .




وقال شهود عيان إنهم راءوا عدد من الأشخاص صباح اليوم في مالمو يحرقون كتاب ورقي يعتقد أنه نسخة من القرآن ، وكانوا يصيحون  “إنهم يحرقون القرآن” وبدأوا في التقاط الصور.




بعد ذلك بقليل ، جاء شخص غاضب راكبًا دراجة باتجاههم ثم ركض ليمسك بهم.  تم تجمع بعض الأشخاص الغاضبين ، وتم طرد من أحرقوا نسخة القرآن ، حيث اضطروا للهرب خوفا من  تجمع العديد من المواطنين الغاضبين






وأثناء محاولة هروب المنفذين “لحرق نسخة القرآن” طاردهم مواطنين غاضبون ، وتم كسر   نافذة سيارتهم  . فيما أكدت الشرطة أن لديها صورة جيدة عما حدث، وأن إحدى كاميرات المراقبة في المنطقة صورت العملية.

شاهد الفيديو – مالمو

شاهد الحدث اليوم  سبتمبر 2020 – مالمو – حرق نسخة من القرآن للمرة الثالثة 




وقال المتحدث باسم شرطة مالمو، جيمي مودين، إن عدة دوريات تعمل على القضية وتبحث عن الأشخاص الذين فعلوا ذلك.   ووفقاً لمراسل التلفزيون السويدي، فإن الوضع هادئ في المنطقة. وتجري الشرطة محادثات مع السكان.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!