المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

للتحقق من وضعك المالي في السويد عندما تقوم بالشراء بالأجل أو التقسيط أو طلب قرض

للتحقق من وضعك الائتماني في السويد، يمكنك الاطلاع على تقرير الائتمان الخاص بك. يمكنك الحصول على تقرير الائتمان من شركات تقديم الخدمات المالية مثل “UC” أو “Creditsafe” أو “Bisnode”. يمكنك طلب نسخة من تقرير الائتمان الخاص بك عبر الإنترنت أو من خلال طلبها بالبريد.



تحتوي هذه التقارير على معلومات حول الديون المستحقة والقروض والتمويل الشخصي السابق وأي أحداث أخرى تتعلق بالتاريخ المالي الخاص بك. يمكن استخدام هذه المعلومات من قبل البنوك وشركات التأمين ومقدمي الخدمات الأخرى لتقييم مدى موثوقيتك المالية عند النظر في طلباتك للحصول على خدمات جديدة.



من المهم أن تتعرف على وضعك الائتماني الذي سوف يظهر بدرجة مئوية من 100% وعليك معرفة كما نسبتك فكلما ارتفعت النسبة لتقترب من 100% كلما كان وضعك أفضل وكلما انخفضت النسبة كان وضعك الائتماني أسوأ .



فعندما تتقدم للشراء بالتقسيط أو الأجل أو طلب قرض صغير أو تمويل مالي سوف يتم السؤال عنك عبر شركات  فحص الائتمان في السويد لمعرفة كل التفاصيل عن دخلك وقروضك ونسبة وضعك المالي ,, تستطيع الحصول على معرفة لوضعك كما يظهر للأخرين عبر شركات فحص الائتمان على الإنترنيت بعضها مجاني والبعض الأخر بمقابل رمزي 29 كرون سويدي 




شركات فحص الائتمان المجاني والمدفوع

شركة  creditsafe

من هنا

 

شركة

من هنا