المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

لغز العثور على سيارة متروكة وسط “سكة المترو” في العاصمة السويدية ستوكهولم

قالت الشرطة ان العثور على سيارة متروكة وسط سكة المترو في العاصمة ستوكهولم هو لغز  وهو حادث خطير وغير منطقي وغير مفهوم ، وكانت الشرطة السويدية كشفت أن هذه السيارة هي تابعة للسفارة الإثيوبية في ستوكهولم ، ولكن العثور عليها بهذا المكان في نهاية الأسبوع غير مفهوم وأثار الكثير  من الأسئلة والشكوك؟



السفارة الأثيوبية في ستوكهولم أكدت أن السيارة هي بالفعل من سيارات السفارة وأعربت في رسالة عن اعتذارها بسبب الحادثة، مؤكدة أنها تجري تحقيقاً داخلياً حول كيفية وصول السيارة إلى داخل “سكة المترو ” في ستوكهولم مشيرة إلى أن لا معلومات للسفارة عن هذا التصرف الخطير حتى الآن .

سيارة السفارة الإثيوبية في نصف طريق المترو !؟

 




وقالت متحدثة باسم الشرطة السويدية في ستوكهولم  “هناك طريقة واحدة فقط يمكن أن تنتهي بها السيارة هناك، وهي أنها سارت على المسار من شارع مفتوح للمترو حتى وصلت  إلى المكان الذي تم العثور عليها فيه . ومن جانبها قالت شركة SL إن نظريتها بأن السائق قاد سيارته إلى Gröndal، وإن السيارة  تحركت لمسافة كيلومترين تقريباً داخل سكة المترو قبل الاصطدام بحاجز جانبي في سكة المترو.




ويظهر البحث في رقم التسجيل لدى مصلحة المرور السويدية أن السيارة عليها غرامات غير مدفوعة قدرها 17300 كروناً،  وليس لها مالك آخر، غير السفارة الأثيوبية، وهي معفاة من الضرائب. ولكن التحقيقات بدأت الآن بشكل سري في القسم الأمني للشرطة السويدية حول هذا الحادث الذي اعتبر خطير للغاية .



قد يعجبك ايضا