المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

مقتل امرأة في الخمسين من عمرها في مالمو داخل شقتها أثناء علاقة مع رجل!

قالت الشرطة السويدية ، إنها عثرت على في الخمسينيات من عمرها في شقتها  في مالمو عشية عيد الميلاد.  و يجري التحقيق في الحادث باعتباره جريمة   ، حيث تم القبض على رجل يبلغ من العمر 35 عامًا كمشتبه به. 

ويقول ريكارد لوندكفيست ، المتحدث الصحفي في منطقة الشرطة الجنوبية. – “نعتقد أن الرجل و على علاقة ببعضهم البعض ، وهم ليسوا غرباء عن بعضهم  “.




وأضاف ريكارد لوندكفيست  : تم استدعاء الشرطة وخدمات الطوارئ قبل الساعة 9 مساءً  عشية عيد الميلاد  إلى منزل في مبنى سكني في مدينة مالمو ، حيث تم العثور على في الخمسينيات من عمرها ميتة.

المعلومات تشير أن والرجل قضوا ليلتهم معاً في علاقة خاصة ، ولكن شيء ما حدث أدى لوفاة التي من الواضح تعرضها إلى   .




 

حاليا يجري التحقيق في الوفاة على أنها  حيث لا تستطيع الشرطة استبعاد حدوث تلاعب في الأدلة من قبل الرجل المعتقل. 

ووفقاً لبيان الشرطة السويدية ، فإن بلاغ من الجيران مساء يوم الأحد بوجود باب شقة مفتوح مع سماع صراخ في نفس الوقت ، وعدم ظهور صاحبة الشقة لاحقاً .





وعندما وصلت الشرطة  للمنزل وجدت ملقاة في صالة الشقة ، وتم تحديد الشخص الذي كان معها من خلال آخر المكالمات والرسائل على هاتف  مع هذا الشخص ـ وهو  رجل يبلغ من العمر 35 عامًا يخضع حاليا للاستجواب ، وهو مشتبه به الآن بارتكاب .   – بعد الاستجواب قرر المدعي العام القبض على الرجل ، للاشتباه المعقول ، بمستوى أدنى من الشك بنمفيذ بالجريمة ، كما يقول ريكارد لوندكفيست.



قد يعجبك ايضا