المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

قبل قليل : سائق شاحنة يصدم العديد من السيارات في مدينة فاستيراس

قال التلفزيون السويدي أن الشرطة السويدية قامت بـ القبض على رجل في الأربعين من عمره للاشتباه في التصادم بشاحنة عمداً في أربع سيارات ركاب في مواقع مختلفة في وسط مدينة فاستيراس. المصدر هنا svt

ووفقا للشرطة السويدية فأن التصادم المتعمد أدى نقل ثلاثة أشخاص إلى المستشفيات ولكن لم يصب أي منهم بجروح خطيرة تهدد الحياة . ولا توجد حاليا شكوك حول ارتكاب جرائم إرهابية.




وقالت الشرطة السويدية في بيان لها …جاء الإنذار الأول عن حادث مروري في الساعة 16.39 مساء اليوم السبت  ، عندما توجهت  شاحنة كبيرة  إلى سيارة ركاب متعمدة التصادم معها  ثم وصلنا لنا  إنذار آخر بشأن حادث مروري في الساعة 16.41 – بتصادم الشاحنة نحو سيارة ركاب أخرى . ثم جاء إنذار آخر عند الساعة 16.46 يؤكد قيام الشاحنة بصدم  سيارتين من الخلف.



ونقل التلفزيون السويدي ، أن الرجل المشتبه به كان يقود شاحنة كاملة الحجم  لكن بدون مقطورة. وتوجه إلى أربع سيارات مختلفة  للتصادم معها عن عمد ، وتم  ونقل ثلاثة أشخاص إلى المستشفيات لكن إصاباتهم ليست خطيرة ، حسب الشرطة.






  يقول تيمو ألينباك. المسئول الإعلامي بالشرطة السويدية في المدينة ليس لديناأي فكرة لماذا فعل  سائق الشاحنة هذا التصادم الخطير مع أربع سيارات ؟ ووفقًا للشرطة ، لا يوجد ما يشير إلى وجود صلة إرهابية بالحادث. وتم اعتقال سائق الشاحنة والتحقيق معه .






قد يعجبك ايضا