المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

قبل قليل : انفجار كبير في مبنى سكني بمنطقة Gröndal في ستوكهولم

نقل التلفزيون السويدي قبل قليل ، عن وقوع انفجار شديد القوة في مبنى سكني في منطقة غراندال في العاصمة ستوكهولم ، ووفقا للشرطة السويدية فأن انفجارين وقعا في وقت واحد في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء الساعة التاسعة والنصف ، الشرطة السويدية وصلت لموقع الانفجار ، ووصلت سيارات إطفاء وإسعاف ، وتم إغلاق مساحة كبيرة من المنطقة، ووفقا للمعلومات الأولية  ، فأن عبوة ناسفة قد شديدة الانفجار قد انفجرت في مبنى سكني .




وتقول الشرطة السويدية ، أنها تلقت عدة مكالمات بعد وقت قصير من الساعة 9 مساء يوم الثلاثاء. ، ولكن لا توجد معلومات عن الأشخاص المصابين. ويقول توني فرانك ، الضابط المسؤول في إدارة إطفاء ستوكهولم: ”  لدينا أضرار كبير في المبني السكني الذي تم التفجير فيه ، ونحاول إخلاء المبنى من السكان والأطفال وفحص المبنى كاملا حاليا “






بينما يقول أندرس برينجلسون ، المتحدث باسم الشرطة ، الشرطة تنتشر في الموقع ، للتحقق من تفاصيل التفجير ، لا نستطيع تحديد أسباب أو تصنيف هذا التفجير حاليا ، ولكن لدينا حالة من الفوضى في المنطقة ، حيث كانت التفجيرات كبيرة وأخافت السكان في المنطقة .
– هذا إنذار حول انفجار قوي ، كما يقول.




أوليفيا أسبلوند ، التي تعيش في المنزل المجاور  تقول :- ، كان انفجار كبير وسبب صوت مفزع وضجة حقيقية.

شاهد التفجير …

قبل قليل : انفجار كبير في مبنى سكني بمنطقة Gröndal في ستوكهولم

نقل التلفزيون السويدي قبل قليل عن وقوع انفجار شديد القوة في مبنى سكني في منطقة غراندال في العاصمة ستوكهولم ، ووفقا للشرطة السويدية فأن انفجارين وقعا في وقت واحد في ساعة متاخرة من مساء الثلثاثاء الساعة التاساعة والنصف ، الشرطة السويدية وصلت لموقع الانفجار ، ووصلت سيارات اطفاء واسعاف ، وتم إغلاق مساحة كبيرة من المنطقة، ووفقا للمعلومات الاولية فأن عبوة ناسفة قد شديدة الانفجار قد انفجرت في مبتى سكني . وتقول الشرطة السويدية أنها تلقت عدة مكالمات بعد وقت قصير من الساعة 9 مساء يوم الثلاثاء. ، ولكن لا توجد معلومات عن الأشخاص المصابين. ويقول توني فرانك ، الضابط المسؤول في إدارة إطفاء ستوكهولم: "ي لدينا اضرار كبير في المبني السكني الذي تم التفجير فيه ، ونحاول اخلاء المبنى من السكان والاطفال وفحص المبنى كاملا حاليا "

Posted by Hej Sverige on Tuesday, February 18, 2020

 

ويقول شخص آخر يعيش في مكان قريب من الانفجار ، أن صوتًا قويًا قد سمع وافزع الأطفال . : “أنا وزوجتي وجاري قفزنا ونظرنا إلى الخارج”. ثم دقائق فقط ووصلت سيارات الطوارئ والشرطة .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!