المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

فيديو : صبي يتعرض للاعتداء من عدة اشخاص في بلدية Bromölla ووالد الصبي يطلب المساعدة لمعرفة الجناة

نشرت وسائل إعلام سويدية فيديو: لمجموعة من الشباب تعتدي على صبي صغير وحيد ف ، حيث يظهر الفيديو الاعتداء على الصبي – ثم تقوم بتهديده  “سوف ”  ، ويظهر مقطع الفيديو  الذي يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي عندما يتعرض صبي للإيذاء على ممر للمشاة في بلدية  Bromölla بــ مقاطعة Skåne.




الفيديو تم نشره في أول مرة من ( الشباب الذين اعتدوا على الطفل) وبعد انتشار الفيديو ، قام والد الصبي بنشر  مقطع الفيديو على حسابه الخاص على Facebook وهو الآن يناشد للحصول على نصائح ليتمكن من التعرف على مجموعة الشباب التي هاجمت ابنه وقامت بالاعتداء عليه وإهانته . وقال الاب إن ابنه في جميع أنحاء جسده ، وأن الفيديو لم يعرض ما حدث لابنه لاحقاً حيث تعرض !




ويقول الأب ، أن الحدث كان يوم الثلاثاء بالقرب من منطقة Humleskolan في بلدية Bromölla. ويُظهر المقطع شخصًا يرتدي قبعة هيوغو بوس وهو يدفع الصبي وهو يهدده. ” سةف ” ثم يده.




تعرض ابني للاعتداء على أيدي 5 أشخاص اليوم في طريق عودته من المدرسة إلى المنزل ، ولم يتم تصوير الحادث برمته .. بل جزء من الحادث. قام 2 من الناس بركله وهو مستلقي على الأرض .. الباقي يمكنك رؤيته بنفسك .. كل شيء ليس في فيلم. قام أحد المشاركين بتصويره ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي ... شاركوا في هذا الأمر ، نريد أن نعرف الآخرين الذين تورطوا في الإساءة إلى ابني. تواصل معنا إذا كنت تعرف أي شيء نريد مجتمع أمن لأطفالنا. يتم الإبلاغ عن كل شيء للشرطة! 0708-133808

وسائل أعلام سويدية وسائل تواصل




 

شاهد الفيديو

لماذا تم على الصبي؟

–  الصبي لا يعرف الشباب ولكنه قد يراهم في المنطقة مرات عديدة ، ولكن تم إيقاف الصبي  وتجادلوا معه..  وكان لدى الصبي فجوة بين أسنانه ، لذلك فقاموا بالسخرية منه وعندما طلب الصبي منهم التوقف وتركه ، قاموا عليه   ، يناشد ماكس روث للحصول على نصائح لتحديد الأشخاص الذين شاركوا في الاعتداء وإهانة ابنه. يمكن الاتصال به على رقم الهاتف 0708-133808.




قد يعجبك ايضا

لا يمكنك نسخ محتوى هذه الصفحة