المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

فيديو : حريق كبير وخطير في مبنى سكني من 30 شقة سكنية في منطقة Frölunda غرب يوتبوري

أندلع حريق كبير وخطير في منطقة Frölunda غرب مدينة يوتبوري مساء ليلة السبت / الأخذ ، الحريق بدأ في شقة في مبنى سكني كبير يضم أكثر من 30 شقة في منطقة Frölunda غرب مدينة يوتبوري . تم إخلاء جميع الشقق في المبنى السكني وأخلاء المنازل المجاورة وتوجد العديد من سيارات الإسعاف والطوارئ مع حوالي 40 من رجال الإطفاء .




تقول نيكولينا إريكسون ، مراسلة SVT في :- الحريق كبير وانتشر بسرعة ، لدينا مشكلة الدخان الكثيف ، ويجود لدينا صابات عديدة ، هناك إصابات بالاختناق لأربعة أشخاص عانوا من أضرار الدخان وتم نقلهم للمستشفي ، ولدينا الشعرات من العائلات في الخارج في درجة حرارة منخفضة . وتضيف المراسلة – هنا حيث أقف يمكنك أن تشعر بالدخان القوي. إنها قوية في الرئتين. وتشعر بالاختناق فعلا .

حريق كبير وخطير في مبنى سكني يضم 30 شقة سكنية في منطقة Frölunda غرب مدينة يوتبوري

أندلع حريق كبير وخطير في منطقة Frölunda غرب مدينة يوتبوري مساء ليلة السبت / الاحد ، الحريق بدأ في شقة في مبنى سكني كبير يضم أكثر من 30 شقة في منطقة Frölunda غرب مدينة يوتبوري . تم إخلاء جميع الشقق في المبنى السكني واخلاء المنازل المجاورة وتوجد العديد من سيارات الاسعاف والطوارئ مع حوالي 40 من رجال الإطفاء .وتقول الشرطة السويدية لدينا آن عددًا كبيرًا من الاشخصاص سكان الشقق ، في الوقت الحالي يوجد 80 شخص خارج منازلهم ، خدمات الطوارئ تتوقع أن يستمر الحريق طوال الليل تقريبًا. والشقق السكنية لن تكون صالحة للسكن بعد اطفاء الحريق ، فالضرار طبيرة بين اضرار كاملة واضرار متوسطة ، نخشى ان يتعرض المبنى للتصدع او الانهيار الجزئي ,,,يقول كريستر فوكسبورج ، المتحدث الرسمي باسم الشرطة ، إنه حريق واسع النطاق واضراره كبيرة جدا .

Posted by Hej Sverige on Saturday, December 28, 2019

ووفقا لبيان للشرطة السويدية فأن الحريق أندلع الساعة 19.55 مساء السبت ، الحريق بدأ على شرفة في شقة في الطابق الثالث م في المبنى السكني الكبير . ، وامتدت النار إلى السطح والى شقق مجاورة ، ولدينا الآن حريق بكامل المبنى السكني . توجد عدة سيارات إسعاف وتم نقل أربعة أشخاص إلى المستشفيات.






وتقول الشرطة السويدية لدينا آن عددًا كبيرًا من الأشخاص سكان الشقق ، في الوقت الحالي يوجد 80 شخص خارج منازلهم ، خدمات الطوارئ تتوقع أن يستمر الحريق طوال الليل تقريبًا. والشقق السكنية لن تكون صالحة للسكن بعد إطفاء الحريق ، فالأضرار كبيرة بين أضرار كاملة وأضرار متوسطة ، نخشى ان يتعرض المبنى للتصدع أو الانهيار الجزئي ,,,يقول كريستر فوكسبورج ، المتحدث الرسمي باسم الشرطة ، إنه حريق واسع النطاق وأضراره كبيرة جدا .