المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

فيديو : الشرطة تكتشف مزرعة لنبات ” القنب المخدر” داخل منزل لرجل مسن في بلدية Bromölla

قالت الشرطة السويدية أنها عثرت بالصدفة على مزرعة كبيرة لزراعة القنب ” الحشيشة ” في منزل ريفي في بلدية برومولا .

واعتقدت الشرطة في البداية أنها كانت عملية سطو وسرقة منزل ريفي ، عندما راقبت شخصين كانوا متواجدين عند سيارة كبيرة بشكل مريب ، وقام الشخصين بإنزال صناديق وعبوات بلاستيكية كبيرة إلى السيارة. ولكن عندما اقترب رجال الشرطة من السيارة، لاحظوا  رائحة قوية للغاية من نبات القنب – الحشيشة.




وتقول الشرطة أن عند النظر في السيارة لاحظوا أن صندوق السيارة به عبوات بلاستيكية تحتوي على رائحة مخدر  الماريجوانا ، وتم تفتيش السيارة ، فتم اكتشاف  اثنين كيلو من الحشيش المجفف. واتضح أن هذه الكميات من نبات القنب والحشيشة ، تم زرعتها بالمنزل ، ويتم نقلها الآن للتوزيع ،



واتضح أن صاحب المنزل هو رجل مسن يبلغ من العمر 87 عامًا ، ووفقا للتحقيق ، يبدو أن المنزل الريفي قد استخدم فقط لزراعة الماريجوانا ونبات القنب ، ولا يوجد من يعيش في المنزل…واثبت التحقيق أن صاحب المنزل وهو الرجل المسن الذي يبلغ 87 عام على علم بزراعة وصناعة الحشيش بمنزله الريفي .






جميع المشتبه بهم ينكرون تماما الجريمة. وفي التحقيق ، قال الرجل المسن : – عمري 87 سنة. هل يجب أن أبدأ بزراعة الحشيش الآن؟ هذا مستحيل .

شاهد فيديو لمزرعة نبات القنب المخدر داخل المنزل …

فيديو : الشرطة تكتشف مزرعة لــزراعة "مخدر القنب" داخل منزل ريفي لرجل مسن في بلدية Bromölla

قالت الشرطة السويدية أنها عثرت بالصدفة على مزرعة كبيرة لزراعة القنب " الحشيشة " في منزل ريفي في بلدية برومولا . ، اعتقدت الشرطة في البداية أنها كانت عملية سطو وسرقة منزل ، عندما راقبت شخصين كانوا متواجدين عند سيارة كبيرة بشكل مريب ، وقام الشخصين بانزال صناديق وعبوات بلاستيكية كبيرة الى السيارة. ولكن عندما اقترب رجال الشرطة من السيارة، لاحظوا برائحة قوية للغاية من نبات القنب. وتقول الشرطة ان عند تفتيش السيارة لاحظوا أن في صندوق السيارة عبوات بلاستيكية تحتوي على مخدر الماريجوانا ، واثنين كيلو من الحشيش المجفف. واتضح أن هذه الكميات من نبات القنب والحشيشة ، تم زرعتها بالمنزل ، ويتم نقلها الآن ، واتضح أن صاحب المنزل هو رجل مسن يبلغ من العمر 87 عامًا ، ووفقا للتحقيق ، يبدو أن المنزل الريفي قد استخدم فقط لزراعة الماريجوانا ولا يوجد من يعيش في المنزل…واثبت التحقيق أن صاحب المنزل وهو الرجل المسن الذي يبلغ 87 عام على علم بزراعة وصناعة الحشيش بمنزله الريفي

Posted by Hej Sverige on Sunday, February 9, 2020

إلا أن المدعي العام ، يقول أن  دلائل ومراسلات على الهاتف توضح وجود مشاركة ومعرفة للرجل المسن بزراعة المخدرات ، وتم توجيه تهمة  زراعة وصناعة وترويج المخدرات للرجل البالغ من العمر 87 عاما   . وللرجلان الآخران  وهم في الخمسينيات من العمر وكان مكلفان بمتابعة المزرعة والاعتناء بها ، وتم مصادرة المخدرات التي يقدر ثمنا ب 500 ألف كرونة ، وكان هناك أكثر من 200 مزرعة نباتية للقنب في المنزل .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!