المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

فتاة سويدية تنقل قصته في بيع الجــ,ـنس منذ كان عمرها 16 عام

الفتاة “جيسا”  فتاة سويدية تبلغ من العمر 21 عام ، تحدث لصحيفة اكسبريسن السويدية ، عن عملها كفتاة ليل ، أو بيع الخدمات الجنسية ، وتقول أنها بدأت هذه المهنة منذ أن كانت بعمر 16 عام ، حيث بدأت تعاطى المخدرات ، ثما بيع جسدها مقابل الحصول على المخدرات أو المال .




وتقول الفتاة جيسا التي تبلغ من العمر 21 عام ، عندما كنت بعمر الـ 16 عام وانفصال والدي ووالدتي ، وجدت نفسي انطلق في الحياة بمفردي ، وبدأت تعاطى المخدرات ، ولكي اشترى المزيد منها ، كان لابد من الحصول على المال..

جيسا فتاة سويدية تبلغ من العمر 21 عام – امتهنت بيع الجنس بعمر 16 عام

 

فسرقت المال من المنزل ومن أصدقائي ، ثما لم أجد إلا بيع جسدي …ومع الوقت بدأت في تجارة الجنس عبر الأنترنيت وعبر الحانات




وتقول جيسا كان الرجل يدفع 1500 كرونه سويدية مقابل الممارسة الجنسية معي ، كانوا الرجال يفضلوني دائما لإنهم يفضلون الفتيات الصغيرات ، ويفضلون التجديد ، كنت امتلك موهبة لتغير شكلي دائما للحصول على زبائن يدفعون أكثر. انهم يطلبون صور ، فارسل لهم صور متنوعة فيوافقون فورا على دفع ما أريده ..

جيسا ،، لديها قدرة على تعديل مظهرها للحصول على زبائن

 

وتقول جيسا ” الزبائن يكونوا في منتصف العمر أو كبار العمر ولكن يوجد أيضا الشباب ” ، انهم يبحثون عن شراء الجنس لأنهم يبحثون عن الأثارة ، ويبحثون عن ممارسات جنسية غير اعتيادية   أو ربما لا يحصلون على ما يريدون  في منازلهم أو من زوجاتهم وصديقاتهم .







وتضيف الفتاة جيسا لمراسل صحيفة اكسبريسن … الأكثر شيوعا هي الرجال “الطبيعيين”. وتقول كثير من الرجال اشتروا خدمات جنسية مني عبر الأنترنيت ، لقد كانوا مدراء شركات وموظفين في ايكا ، وشباب …

الفتاة جيسا نشرت صورها أثناء مهنة بيع الجنس ..

وكانت الأسعار ما بين 1000 إلي 1500 كرون ، كنت لا اقبل اقل من ذلك ، لإني لا ارغب بالممارسة مع الأشخاص العاديين تجنبا للمشاكل والعنف .



الآن ، Cajsa ،تقول لقد توقفت لإني أصبحت اشعر بالإرهاق فعلا ..أريد أن ابدأ حياة أخرى ، لقد وجدت من يساعدني ، وأصبحت عضوه في منظمة لمساعدة الفتيات ، وحصلت على دعم بالعلاج الطبي والنفسي للتوقف عن المخدرات وبيع الجنس ، الآن أنا افضل ، وأساعد فتيات أخريات اعرفهم ، وابحث عن الفتيات لمساعدتهم ، لقد اخترت أن احكي قصتي عن الفترة المظلمة – على أمل مساعدة الآخرين. ونقل تجربتي .