fbpx
المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

عملية كبيرة للشرطة السويدية في “فيستروس” وتحليق للمروحيات واعتقالات للعديد من الاشخاص

نقلا التلفزيون السويدي قبل قليل عن تنفيذ الشرطة السويدية لعملية أمنية كبرى في صباح اليوم الثلاثاء 14 مايو ، في مدينة فاستيراس والمنطقة المحيطة بها. لإلقاء القبض على مجموعة مشتبه فيها امنيا واجراميا 




، وذكر التلفزيون السويدي أن العملية الأمنية شاركت فيها عددًا من دوريات الشرطة وطائرات هليكوبتر وكانت في مدينة فاستيراس والمنطقة المحيطة بها.

شوهد عناصر للشرطة السويدية ينتشرون بمناطق بالمدينة

 

وقال ” بيل نيلبرغ ” من الشرطة السويدية في فستمانلاند: “هناك عملية كبيرة للشرطة في الوقت الحالي ، وهو ما يمكنني قوله ، إننا ننفذ عمليات مداهمة في اكثر من موقع ضد عناصر مشتبه بها امنيا وإجراميا “.



وفي الساعة 12 ظهر اليوم ، أعلنت الشرطة السويدية أن العملية أسفرت عن اعتقال خمسة أشخاص ، ومرشح العدد للزيادة  . ومصادرة أموال وأسلحة ،ومقتنيات اخرى .

قامت الشرطة السويدية بالعديد من المداهمات في المدينة -الثلاثاء

وتقول الشرطة أن العملية جزء من تحقيق أكبر تقوم به الشرطة السويدية منذ فترة طويلة. يُشتبه في أن الموقوفين ارتكبوا وخططوا المزيد من الجرائم  الأمنية، ومسئولين عن  عملية اجرامية وأمنية يخطط لها في السويد وادارة شبكات تخالف القوانين السويدية في السويد .ولم يظهر بأن الشرطة السويدية طبيعة هذه الاعمال الاجرامية والامنية وتصنيفها ,







قد يعجبك ايضا