المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

طفل عمره 5 سنوات يقود سيارة بنزهة وبجواره أخته الصغرى ويتسبب بحادث في هالمستاد

طفل مثير للمشاكل ، قام بقيادة سيارة بمفرده وتسبب في حادث مروري .. حيث نقلت صحيفة أفتونبلاديت عن الشرطة السويدية أن  طفل عمره 5 سنوات قاد سيارة والديه في مدينة هالمستاد جنوب غرب السويد  برفقة أخته الأصغر حيث قام باصطحاب أخته البالغة من العمر 3 سنوات ، بعد أن  سرق مفاتيح سيارة والديه وقاد السيارة . وتسبب بحادث بعد أن اصطدم بسيارات متوقفة.




ولكن بمجرد خروج الطفل بوسط الطريق العام هو واخته الصغيرة ، لاحظ سائقي السيارات الطفل وقاموا بملاحقته والاتصال بالشرطة ، ولكن كان قد وقع الحادث حيث أصطدم الطفل  بسيارتين متوقفتين.   في هالمستاد. وفور وصول الشرطة وجدت الطفل و اتضح أن طفلاً يبلغ من العمر خمس سنوات هو من يقود السيارة. وكانت شقيقته الصغرى في السيارة أيضاً.




وقامت الشرطة بالتحقيق مع الوالدين وإرسال بلاغ قلقل للسوسيال لمتابعة الحادث ، ووفقاً للشرطة السويدية ، يبدو أن الطفلين أخذا مفاتيح السيارة بينما كان الوالدان نائمين أو في فترة استرخاء . فيما قال أحد المعارف إن الطفل مولع بالسيارات. وفق ما نقلت أفتونبلادت. “وقال المتحدث باسم الشرطة ستيفان غوستافسون إنه “حادثة غريبة تماماً، لم أشهد مثلها من قبل وربما على العائلة تحمل المسؤولية”.

صبي عمره 5 سنوات يقود سيارة ويتسبب بحادث
 




قد يعجبك ايضا