المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

طرد معلمة لممارسة الجنس مع طالب بالصف الثامن في مبنى المدرسة بمدينة يوتبوري

تم طرد معلمة سويدية تعمل  في مدرسة في مدينة يوتبوري  بعد علاقة جنـ,ـسـ.ـية مع طالب  في الصف التاسع يبلغ من العمر 16 عام .وكانت العلاقة بدأت منذ ان كان الطالب بالصف الثامن المدرسي

تم طرد معلمة سويدية تعمل  في مدرسة في مدينة يوتبوري  بعد علاقة جنـ,ـسـ.ـية مع طالب  في الصف التاسع يبلغ من العمر 16 عام .وكانت العلاقة بدأت منذ ان كان الطالب بالصف الثامن المدرسي

كانت المعلمة في الأربعينيات من عمرها على علاقة جنـ,ـسـ.ـية كاملة مع طالب  في الصف التاسع ،  ووفقًا للتقرير ، كانت المعلمة على اتصال جنسي مع الطالب لاول مرة عندما كان في سن 15 عامًا ، بالصف الثامن المدرسي ..،وقامت المعلمة  بتدريس الطالب مواد دراسية بجانب  تدريس الطالب مواد تعليمية عن الجنس والتعايش.




كانت اللقاءات الجنـ,ـسـ.ـية بين الطالب والمعلمة تتم في مبنى المدرسة ـ بعد انتهاء الوقت الدراسي ، وفي آخر لقاء بين المعلمة والطالب تم القبض على المعلمة والطالب من قبل طلاب آخرين.

ونتيجة لذلك ، أصبح الحدث والعلاقة منتشرة بكل المدرسة ، واصبحت إدارة المدرسة في موقف محرج ،حيث تم ابلاغ مفتشية المدرسة بالقضية. 






واثبتت التحقيقات ،ان العلاقة بدأت بين المعلمة  مع الطالب على وسائل التواصل الاجتماعي لتقديم المساعدة، وتقديم المشورة ، وعلاقات الصداقة ، ومعلومات عن الحياة والاتصال الودي بشكل عام.و في النهاية أصبحت العلاقة اكثر حميمية ، وأخذ الطالب المبادرة لبدء علاقة جنـ,ـسـ.ـية مع المعلمة ، التي لم تمانع من قبول طلب الطالب بتجريب العلاقة الجنـ,ـسـ.ـية معها.




تكتب المعلمة في ردها على المفتش المدرسي: “ارتكبت خطأً كبيراً وتصرفت بشكل غير لائق في العمل المهني ، ولم يكن الأمر يتعلق بأي استغلال جنسي أو إساءة استخدام لمركز السلطة”.   مؤخراً  كنت اعاني الإرهاق والتعب وأن العلاقة  الجنـ,ـسـ.ـية مع الطالب كانت ردة فعل ” عاطفي” للإجهاد الذي اتعرض له.

  مفتشية المدرسة قررت أن تصرفات المعلمة تتعارض مع القيم الأساسية للمدرسة والأخلاق المهنية و  إساءة استخدام وظيفتها ، وبالتالي يتم طردها من وظيفة معلمة وسحب رخصة معلم مهني التي تحملها .