المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

ضرب وسرقة امرأة على كرسي متحرك في مستشفى سوندسفال !

في حادث غريب يصنف الأول من نوعه وفقا للشرطة السويدية ، وقعت جريمة سرقة في مستشفي SUNDSVALL ، حيث  تعرضت امرأة مريضة مقيمة في المستشفى ، وتتحرك على كرسي متحرك للضرب والسرقة داخل ممر في مستشفى سوندسفال  . يقول ضابط الشرطة  إن مدخل المستشفى مفتوح دائما   ،  والممرات داخل المستشفي  أصبحت “مكان للجلوس والتدفئة ” لأشخاص ليس لديهم ما يفعلونه حقًا ” .




ووفقا لشرطة سوندسفال فأن بلاغ  وصل للشرطة  يفيد بتعرض امرأة  تتحرك بكرسي متحرك  للضرب  والسرقة  في مستشفى سوندسفال، ..وقد وقعت السرقة مساء يوم الاثنين . حيث كانت المرأة قد أخذت أموالاً من جهاز صراف آلي في ممر بالمستشفى  لشراء بعض الأشياء من المتجر بالمستشفى ، وكانت في طريقها إلى جناحها الذي تقيم فيه كا مريضة ، ولكنها هوجمت بضربة في الرأس من الخلف ، وفقًا لما قاله باتريك سوندلوف من شرطة سوندسفال.




ووفقا لــ ” لبتريك ” عندما حاولت المرأة الدفاع عن نفسها ، سحبها السارق من كرسيها المتحرك وأوقعها على الأرض  ثم  ضربها ضربات على الوجه والعين  وسرق محفظتها  والمال الذي كانت قد أخرجته للتو من جهاز الصراف .  ثم غادر السارق من مكان الحادث…كل شيئ حدث سريعا خلال دقيقتين أو ثلاثة …

يقول ماتس جونسون ، مدير الأمن في منطقة فاستيرنورلاند ،  إنه مذهول … لم يشاهد   جريمة مماثلة من قبل في السويد مثل هذه !.






ويضيف ماتس جونسون – عملت  كــ ضابط أمن ومدير أمن  منذ 17 عامًا ولم أشاهد مطلقًا  أي شخص أو مريض تعرض للسرقة في المستشفى بهذه الطريقة والعنف من قبل ،  بل لم أسمع عن حادثة سرقة مشابها ! .

ووفقًا لجونسون ، فأن ممرات المستشفى “تشبه إلى حد ما كوخًا دافئًا لأشخاص الذين ليس لديهم ما يفعلونه  في المستشفى  “.  ويضيف سوف نحاول تفريغ الكاميرات والتحدث مع المرأة لمعرفة هوية الفاعل ، الأمر معقد ، ومزعج  ، ولكن تحقيق قد بدأ للوصول للجاني ، ولتامين المستشفى من هذه الجرائم الغير معتادة  . المصدر اخر الموضوع






المصدر