المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

صور : العثور على سيارة الجيش السويدي المسروقة متوقفة في “موقف سيارات” بمنطقة سكنية !

 تم العثور على واحدة من السيارات العسكرية ، التي سرقت من القوات المسلحة السويدية ،في بلدية  Enköping بعد عصر يوم الخميس. تابع خبر سرقة سيارات الجيش بالعربية من هنا –  وكانت الشرطة السويدية قامت خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية ، في عملية بحث كبيرة  ، وأصدرت الشرطة السويدية إنذارًا وطنيًا. و تم لاحقا العثور على أحد السيارات العسكرية المسروقة  من طراز Off-Road Vehicle 16 ، من خلال مواطن شاهدها  في موقف للسيارات في منطقة  Tillberga  السكنية ،  ببلدية فيستروس Västerås.  




– في البداية كان يعتقد أن السيارات  التي سرقت اتجهت لمنطقة ريفية  ، ولكن بعد ذلك اتضح أن احد السيارتين متوقفة في موقف في منطقة سكنية. …..

وقد رأى مواطن على مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار “ خبر سرقة السيارة ” وشاهد سيارة جيش متوقفة في موقف للسيارات في منطقة سكنية يعيش فيها ، فقام بتصويرها و  الاتصال بالشرطة التي جاءت للموقع !




 
وذهبت دوريات الشرطة إلى المكان الذي أشار إليه عدة أشخاص ، عندما اتصلوا واخبروا الشرطة أن  سيارة للجيش  تقف في “بركينج” للسيارات بمنطقة سكنية ، وتم التأكد على أنها واحدة من المركبات العسكرية  التي تم سرقتها  من  Enköping.

السيارة كانت مفتوحة ، ومن غير المعروف كيف تم تشغيلها وقيادتها ، كما لم يتم التبليغ او رؤية الشخص الذي كان يقود سيارة الجيش.






– كان هناك فحص فني للبحث عن المسارات ويعتقد أن السيارة سرقت لمحاولة تهريبها ، او من شخص  يبحث عن المرح !. الآن سيقوم الفنيين بتجميع ما تم الحصول عليه من معلومات ولمحاولة الوصول للجاني ومعرفة سبب سرقة سيارة للجيش ! بينما فتحت قيادة فوج اينشوبينج تحقيق لمعرفة كيف سرقت السيارات من مخازن عسكرية !، كما يقول جوناس إيرونين.



ووفقًا لشهود عيان ، يجب أن تكون السيارة متوقفة في الموقع منذ مساء أمس. وتؤكد الشرطة السويدية وجهاز الأمن السويدي مواصلة البحث عن السيارة الأخرى . ومحاولة معرفة الفاعل !






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!