المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

صدمة للوسط الإعلامي السويدي “باولو روبرتو” إعلامي ورجل أعمال ورياضي سويدي تورط بشراء الجنس

ضجت وسائل الإعلام السويدية والصحف السويدية ، بقضية رجل الأعمال باولو روبرتو (51 عاماً) وهو سويدي ذات شهرة في عالم المال والرياضة والفتن ، باولو روبرتو مدرب ملاكمة ورياضي مشهور .




وهو أيضا مقدم برامج سويدية ، ويظهر في الأفلام ، ورجل أعمال يمتلك شركات مجالات التجارة والمطاعم وتجارة التجزئة .وجاء انهيار رجل الأعمال بالو روبروتو  كصدمة للمجتمع والإعلام السويدي ، بعد أن قبضت الشرطة عليه الأسبوع الماضي في حملة كبيرة للشرطة السويدية لمكافحة شراء الجنس في ستوكهولم.




وبالصدفة تم اكتشاف أن باولو روبرتو كان احد زبائن شبكة ” دعارة” وكان يشتري الجنس من فتيات بعضهن قاصرات ، واعترف باولو روبرتو في مقابلة تلفزيونية بالجريمة وقال إنها المرة الأولى التي يدفع فيها أموالاً مقابل ممارسة الجنس ، فهو لا يفعل ذلك ويعلم أن هذا غير مقبول أخلاقيا وقانونيا .




ونقلت صحيفة افتون بلاديت أن باولو روبرتو شخصية مشهورة و سبب صدمة لكثير من السياسيين والمشاهير أصدقاء باولو روبرتو ، ولقد عبرت ولية العهد السويدية وأمراء في العائلة المالكة عن صدمتهم ، حيث لديهم علاقات صداقة مع باولو روبرتو ، الجميع يشعر بالغضب أيضاً. هناك كثير من الناس تأثروا بما فعله باولو روبرتو




وبسبب تورط باولو روبرتو في شراء الجنس ، خسر باولو روبرتو عقود الرعاية للإعلانات لبرامجه ولشركاته ، وسحبت شركة إيفانوف جميع علاقات التعاون مع باولو روبرتو واشترت أسهمه في الشركة التابعة التي تمتلك العلامة التجارية.

رجل الاعمال باولو روبرتو (51 عاماً)

كما تم وقف برنامجه ، وتم إلغاء جميع اللقاءات التلفزيونية المستقبلية معه ، وانسحب رعاة الإعلانات وشركات من التعامل معه …وتوقفت الطلبيات على منتجاته الغذائية ، كما أصبحت مجموعة المطاعم التي يملكها فارغة من الزبائن ..






وقالت افتونبلاديت , أن مصانع باولو روبرتو لديها مئات آلاف من منتجات غذائية من عبوات المعكرونة والمعلبات الغذائية ومعجون الطماطم من المستحيل بيعها الآن”، كثيرون إنهم لا يريدون التعامل مع منتجات باولو روبرو

رجل الاعمال باولو روبرتو ملصقات تسخر منه -بانه تاجر شراء الجنس

وكانت الشرطة السويدية قامت خلال الأيام الماضية بحمله ضد تجارة المخدرات وشراء الجنس أسفرت عن القبض على 28 رجلاً.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!