المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

صبي يتعرض للطعن في ” رقبته ” من صبي آخر في مدرسة في مدينة يوتبوري

قالت الشرطة السويدية ، أن طالب في الصف الثامن الدراسي يبلغ من العمر 15 عام أصيب بجروح خطيرة بعد أن تم طعنه في رقبته بسكين ،  بعد خروجه من مدرسته في مدينة غوتنبرغ. ..وألقت الشرطة القبض على الفاعل وهو صبي في عمر 15 عام بتهمة محاولة القتل ، والصبي الجاني له سجل جنائي سابق .




.ووفقا للشرطة السويدية – ما حدث بالضبط غير واضح. ولكن حدث ذلك في خارج المدرسة . يقول بيتر أدليرسون ، المتحدث باسم الشرطة في المنطقة الغربية … وأضاف :-  أن  الصبي المصاب يقل عمره عن 15 عامًا ، وهو طالبًا في المدرسة. وقام صبي آخر في نفس العمر  بطعنه بسكين في رقبته اليوم الاثنين بعد انتهاء اليوم الدراسي .




– وفقاً للشهود من طلاب المدرسة ، فان صبيا آخر قام بتوجيه ضربات بآلة حادة في رقبة زميلهم ،وتم نقل الصبي المصاب إلى المستشفى  وهو ينزف وفي حالة إغماء ، وتم تصنيف إصابته بالخطيرة.






وتؤكد الشرطة السويدية في بيان لها على موقعها على الإنترنيت -أن الصبي المتهم تم أعتقاله ، بعد أن تلقت الشرطة معلومات جيدة من الشهود عن الجاني.

صبي يتعرض للطعن في " رقبته " من صبي اخر في مدرسة في مدينة يوتبوري

قالت الشرطة السويدية ، أن طالب في الصف الثامن الدراسي يبلغ من العمر 15 عام أصيب بجروح خطيرة بعد أن تم طعنه في رقبته بسكين ، وهو خارج من مدرسته في مدينة غوتنبرغ. ..وألقت الشرطة القبض على الفاعل وهو صبي في عمر 15 عام بتهمة محاولة القتل ، له سجل جنائي سابق ..ووفقا للشرطة السويدية – ما حدث بالضبط غير واضح. ولكن حدث ذلك في خارج المدرسة . يقول بيتر أدليرسون ، المتحدث باسم الشرطة في المنطقة الغربية … وأضاف :- أن الصبي المصاب يقل عمره عن 15 عامًا ، وهو طالبًا في المدرسة. وقام صبي اخر في نفس العمر بطعنه بسكين في رقبته اليوم الاثنين بعد انتهاء اليوم الدراسي .

Posted by Hej Sverige on Monday, March 30, 2020

واتضح أن الصبي الجاني  لديه سجل جنائي سابقا بالعنف والاعتداء وجرائم أخرى  وتم اعتقاله في الساعة 15.15 اليوم الاثنين .




وسوف يتم التحقيق مع الصبي من خلال الخدمات الاجتماعية – السوسيال – التي سوف تكون  حاضرة خلال التحقيقات ، كون الصبي المتهم تحت السن القانوني . كما يقول بيتر أدليرسون مفوض الشرطة السويدية في يوتبوري .






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!