المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

شرطة مالمو تحبط تهريب مئات الكيلوغرامات من المخدرات الي داخل السويد وتعتقل شبكة إجرامية




أعلنت سلطات الجمارك السويدية، تمكنها من إحباط محاولة تهريب مئات كيلو غرامات من المخدرات بين السويد وأوروبا، بعد أن القت القبض على أعضاء شبكة تهريب إجرامية في مالمو.

وقال بيان صحفي لمكتب الجمارك، إن مسؤولي الجمارك في مالمو اكتشفوا ما مجموعه 269 كيلوغراما من المخدرات بمختلف أنواعها في منطقة صناعية في مدينة مالمو.

 واحبطت الجمارك السويدية بالتعاون مع السلطات الألمانية مخططات لأربع عمليات تهريب أخري ضخمة لشحن اكثر من 300 كيلو من مخدر الحشيش وانواع أخري من ألمانيا متجه الي السويد السويد وشحنة اخري 60 كيلو الي  إلى الدنمارك.






 وقال إريك فريبيرغ، مسؤول في شرطة مالمو، إن الشبكة الإجرامية كانت تسعى لتهريب المخدرات عبر شحنات بضائع قانونية…وان هذه الكميات من المخدارت كادت ان تغرق مالمو ومدن سويدية اخري بالمخدرات ….

 ويخضع اثنان من اعضاء الشبكة للمحاكمة في محكمة مالمو الجزائية، بجرم تهريب المخدرات، في حين يخضع عضو ثالث للمحاكمة بتهم تتعلق بارتكاب جرائم خطيرة مرتبطة بالمخدرات حسب شرطة المدينة…وقد اعلن سابقا أن العصابات الاجنبية  لتهريب المخدرات قد نقلت جزء من اعمالها وتمركزها لتهريب المخدرات الي مدينة مالمو السويدية







قد يعجبك ايضا