المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

فتاة سويدية تحولت من موظفة براتب 25 ألف .. لمؤثرة تربح 12 مليون كرونة من انستغرام ويوتيوب !

12 مليون كرونة سويدية. هذا هو مقدار الربح السنوي للسويدية  تيريز ليندغرين   ، انه عائد مالي من أرباح قناة يوتيوب تمتلكها  ، وصفحة شخصية على الانستغرام  .. هذه ما نقلته صحيفة اكسبريسن السويدية حول عالم الأثرياء من اليوتيوب وانستغرام والربح الكبير السريع  ..!




المؤثرة والمؤلفة تيريز ليندغرين ، عمرها 33 عام ، لديها عام مالي جيد . ويتضح ذلك من التقارير الضريبية السنوية  ، إنها تقوم بالتسويق لمنتجات  تجميلية على صفحتها على انستغرام وقناة يوتيوب  ، وصافي الأرباح التي حققتها 12 مليون كرونة خلال عام واحد فقط  – قد تكون أرباح لا تستطيع شركات عديدة تحقيقها !

المؤثرة والمؤلفة تيريز ليندغرين ، 33 سنة




فمع وجود ما يزيد قليلاً عن مليون متابع على كل من قناة Youtube و صفحة  Instagram تمتلكهم وتديرهم  السويدية تيريز ليندغرين ، ومع العديد من عمليات التعاون والتسويق الإعلاني ، تمكنت تيريز ليندغرين من زيادة  مبيعات  منتجات لشركتين للتجميل وحصد أموال كبيرة من اليوتيوب وانستغرام –

المؤثرة والمؤلفة تيريز ليندغرين ، 33 سنة






وتقول السويدية  تيريز ليندغرين – كل ما تفعله أن تقوم باستعراض منتج أو الحديث عن منتج ، ومساعدة الفتيات في الاختيار ,,, ومع الوقت كانت الأموال تأتي من كل الاتجاهات ، فأنا اكسب يوميا بين 50 ألف كرونة !




لقد كانت حياتي السابقة بسيطة وعادية  حتي 2018 ، وربح 25 ألف كرونة شهريا من وظيفة هو هدفي ، لكني حاليا لدى أرباح تصل مليون كرونة شهريا بعد دفع الضرائب ، واستطيع أن  أقول إن علاقتي مع المال ، جعلتني أشعر  أن المال يوفر الكثير من الأمن والراحة .

 

المؤثرة والمؤلفة تيريز ليندغرين ، 33 سنة




أخبرت تيريز ليندغرين سابقًا في مقابلة مع Framgångspodden عن طموحاتها العالية في أعمالها. في عام 2016 ، عندما بدأت العمل ،  حددت هدفًا يتمثل في تحقيق ربح 50 ألف كرونة  ،ولكنه تحول  لمليون كرونة شهريًا.

– قد يبدو من المخيف أن يكون لديك أهداف مالية محدودة وتتحول للملايين ، ولكن بالنسبة لي كان الأمر كذلك ،!:






قد يعجبك ايضا