المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

سقوط 3 شابات بعد انهيار شرفة منزل كانوا يجلسون فيها ويشربون الشامبانيا لمشاهدة “يوروفيجين”

قالت الشرطة السويدية إن ثلاث شابات أصدقاء في عمر العشرينيات سقطن مع انهيار شرفة المنزل التي كانوا يجلسون عليها، حيث كانوا يقضون الوقت في أمسية ممتعة ويشربون الشامبانيا قبل مشاهدة نهائي مسابقة يوروفيجن. ومع ذلك، لم تسر الأمور كما كان مخططًا.




قبل الساعة السابعة مساءً من يوم السبت الماضي، كانت الشابات الثلاث يجلسن في الخارج على شرفة منزل أحد صديقاتهن في مبنى سكني بمدينة أولريسهامن، ولكن فجأة انهارت الشرفة تحتهن. وقالت إحدى الشابات لـ Aftonbladet: “كنا نجلس في الشرفة ونتناول بعض الشامبانيا ونتناول العشاء، وكان من المفترض أن نشاهد مسابقة يوروفيجن بعد ذلك معًا، ولكن في لحظة انهارت الشرفة وسقطنا معها”.




وأضافت الشابة: “كل ذلك حدث بسرعة كبيرة، وقبل أن نستوعب ما يحدث، كنا جميعًا على الأرض، سقطنا من مسافة تقريبية تبلغ 3.5 متر على الأرض”. وأكدت الشابة أنه لم يكن هناك صدع أو أي شيء يشير إلى انهيار الشرفة.






ووفقًا لتصريحات الشرطة السويدية، تم نقل إحدى الشابات بواسطة طائرة إسعاف هليكوبتر، في حين تم نقل الشابتين الأخريين بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، وتم تقييم إصابتين منهن على أنهما خطيرتان. وبينما أبلغت الشابة التي تحدثت مع وسائل الإعلام السويدية عن حالتها الوسطى، أفادت الشرطة أنها قامت بفتح تحقيق، ولكن لم يتضح بعد سبب انهيار الشرفة.




قد يعجبك ايضا