المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

سطو مسلح على متجر للذهب.. واقتحام مركز تجارى بسيارة جنوب ستوكهولم (فيديو)

أعلنت الشرطة السويدية ، بعد ظهر اليوم الأربعاء 12 أغسطس ، أن مجموعة من الأشخاص قاموا بسطو مسلح على متجر للذهب في ستوكهولم ، حيث اقتحمت سيارة فيها مجموعة من الملثمين متجراً للذهب في مركز هالوندا ببوتشيركا جنوب ستوكهولم، بعد ظهر اليوم الأربعاء واستطاعوا سرقة الذهب والهروب .




بيان للشرطة السويدية ، أكد أن السطو المسلح وقع الساعة 11.22 اليوم الأربعاء . ويظهر فيديو نشرته أفتونبلادت كيف تدخل سيارة فضية اللون إلى محل الذهب الموجود داخل المركز التجاري. الفيديو بالاسفل






وأكدت الشرطة السويدية ، أن عملية بحث كبرى بدأت  ، و إن دوريات عدة وطائرات هليكوبتر في الموقع الآن . ونقل بعض من شهود العيان إنهم سمعوا الجناة يصرخون ” ارجع وإلا ستموت… تراجع الآن ..تراجع ” ؟؟ 

بينما قال شهود آخرين ، انهم سمعوا صوت بوق سيارة قوي. ثم توجهوا بأقصى سرعة باتجاه محل الذهب. وقفز عدد من الملثمين من السيارة ” .. ووفقا للمعلومات الأولية فن الجناة ، سرقوا الذهب ، وفر اللصوص في سيارة أودي .




وبحسب الشاهد، هرب اللصوص من المكان حاملين حقائب في أيديهم. ووفقًا للشرطة، فإنها عملية سطو كاملة. وهرب اللصوص في سيارة الأودي باتجاه منطقة سلاغستا.






قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!