المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

سحب 1,2 مليون كرون من حسابه البنكي بعد أن اشترى وجبة كباب في ستوكهولم




قالت صحيفة “أفتونبلادت” السويدية، إن رجلاً في الـ 41 من عمره، اكتشف سحب 1,2 مليون كرون، من حسابه البنكي، عن طريق الخطأ بعد أن اشترى وجبة كباب لصديقه وباذنجان مقلي لنفسه.

وبحسب الصحيفة فإن الشخص يعيش في منطقة Södermalm بمدينة ستوكهولم، وانه دعا صديق له على وجبة كباب واشترى لنفسه الباذنجان المقلي، ودفع من بطاقته المصرفية التابعة لبنك Skandiabanken.






وقال الشخص ويدعى Hansjörg Ehammer للصحيفة إنه اكتشف سحب 1,2 مليون من حسابه، بعد أن حاول شراء بطاقات  نقل بعد ذلك، لكن العملية فشلت بسبب عدم وجود المبلغ الكافي في حسابه، فدخل الى حسابه المصرفي فوجد أن كل ما لديه هو  73 كرون فقط!

وعند مراجعته للبنك، تم إبلاغه  الى سحب مبلغ 1,2 مليون كرون من حسابه مقابل أغلى وجبة طعام ربما في التاريخ السويدي!

ولم يتدارك الرجل الموقف ، وتعرض لصدمة ….الا ان مسئول البنك قال له انه يمكن معالجة المشكلة ، حيث كان في اليوم التالي ابلغ صاحب المطعم ان هناك عملية خاطئة حدثت وتم ادخال مبلغ 1.2 مليون كرون الي حساب المطعم كمبيعات لوجبة طعام …وطالب باعادة المال لصاحب البطاقة وخصم قيمة الوجبة فقط .

وقال كارل أوتوبيرج المسؤول الصحفي في بنك سكانديا إن تم معالجة الموقف في نفس اليوم وارجاع المال الي الرجل ، واعتذر عن الخطأ  وقال “حدث لمرة وأحدة فقط ” ، ولا توجد لديه مؤشرات حول تكرار ذلك مع عملاء آخرين للبنك.







مصدر الخبر

قد يعجبك ايضا