المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

وسط مدينة مالمو السويدية يتحول لساحة لتبادل أطلاق النار بين عصابات يعتقد انها سويدية واجنبية ..صور




تحولت امس ساحة فارنهيم الواقعة في وسط المدينة. مالمو الكبري الي ساحة لتبادل أطلاق النار بين عصابات يعتقد انها سويدية واجنبية ، حيث توفي ثلاثة أشخاص إثر حادث إطلاق نار في مالمو مساء البارحة يوم الإثنين. وأصيب ثلاثة آخرون في الحادث الذي وقع أمام مقهى للإنترنت بالقرب من ساحة فارنهيم الواقعة في وسط المدينة.

وقال روبرت الذي يسكن بجانب المقهى بأنه سمع ما بين 15 و25 عياراً نارياً، وعندما أخرج رأسه عبر النافذة، رأى مجموعة من الشباب يركضون من مكان الحدث، بينما بقت مجموعة أخرى في المكان لنقل المصابين للمشفى.






وحصلت الشرطة على أول إنذار عن الحادث حوالي الساعة الثامنة مساءً يوم امس 18 يونيو 2018 . حيث تم نقل عدد من الجرحى إلى المستشفى في سيارة خاصة، بينما نُقل الآخرون بواسطة سيارات الإسعاف عند وصول الشرطة.

وذكرت مراسلة الإذاعة السويدية آنَّا بوبينكو بأن هذا الحادث فريد من نوعه، نظراً لعدد القتلى والجرحى، كما أن مكان الحادث الواقع في وسط المدينة، يشير إلى عدم مبالاة منفذي الجريمة للمدنيين والعائلات ذوي الأطفال الذين يسكنون في الجوار. وأضافت بأن عدد العيارات النارية التي أُطلقت يشير إلى إن المجرمين استخدموا سلاحاً آلياً.

يُذكر أن الشرطة لم تلقِ القبض على مشتبهين بعد، في حين أفادت جريدة سيدسفنسكان بأن المستهدفين ينتمون لعصابات إجرامية يعتقد ان بعضها عصابات أجنبية والاخري سويدية .







قد يعجبك ايضا