المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

سائق تاكسي يطرد مخرجة سويدية من سيارته وهددها بـ “الموت” بعد أن أكتشف إنها مثلية

في ليلة الأربعاء، كانت المخرجة السويدية Nikeisha Andersson، التي تبلغ من العمر 30 عامًا، تجلس في سيارة أجرة في طريقها إلى منزلها في وسط ستوكهولم وكانت تتحدث مع صديقتها  ، وسمعها السائق وهي تقول إنها “تحب النساء وتعاشرهم ”  .. فجأة، توقف سائق السيارة الأجرة وهددها قائلاً: “يجب أن يموت أشخاص مثلك – أنتم الــ مثليين .” ثم طرد السائق المخرجة السويدية  من السيارة للشارع في وقت متأخر من الليل!




تعتقد المخرجة السويدية Nikeisha Andersson، أن السبب وراء ذلك هو أن هذا الرجل متطرف ، وإنها أفصحت عن ميولها الجنسية. وقالت: ” لقد هددني وقال لي أخرجي من السيارة  .. وكان يصرخ في وجهي، كانت تجربة مرعبة للغاية، كنت في حالة صدمة.”

وأكدت أندرسون أنها قد أبلغت الشرطة بالفعل عن الحادثة. وقد تم الوصول للسائق للتحقيق معه في الاعتداء !




وأضافت: –   أنها لن تستخدم تطبيق Bolt للأجرة  بسبب هذا الموقف، وانتقدت شركة Bolt على تعاملها مع الواقعة حيث اشتكت للشركة ما حدث لها ولكن الشركة لم تهتم !

 

المخرجة السويدية Nikeisha Andersson 




ولكن بعد إرسال التلفزيون السويدي رسالة للشركة ، ردت الشركة في بيان . إنها ترفض ما حدث وترفض التمييز ضد المثليين والمتحولين جنسيًا وأعربت عن أسفها لما حدث. كما أعلنت عن منع السائق من استخدام التطبيق بشكل دائم . وتقوم الشرطة في ستوكهولم حاليًا بالتحقيق في الحادث كحالة تحرش مشتبه بها واعتداء وكراهية.




قد يعجبك ايضا