المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

زعيمة حزب الليبراليين السويدي … يجب إلزام المهاجرين الجدد بدراسة وقبول ودعم مجتمع المثليين

على الرغم من حقيقة أن موقف الشعب السويدي تجاه المثليين أصبح أكثر قبولًا ، لا يزال هناك عنف وتمييز ضد المثليين.  ويجب البدء في تثقيف وتعليم المهاجرين الوافدين للسويد لقبول وفهم معايير الحقوق للمثليين والانتماء الجنسي لهذه الفئة ، هذا ما كتبته زعيمة حزب اللبراليين السويدي – نيامكو سابوني




وتضيف نيامكو سابوني ،  تظهر الاختلافات في المواقف في قيم المهاجرين في السويد ، حيث تمت مقابلة أكثر من 6500 شخص من المهاجرين الجدد والمهاجرين القدماء أيضا ـ الذين عاشوا في السويد لفترة طويلة. وجدنا وجهة نظر قبول ودعم المثلية الجنسية بين  المهاجرين الجدد أكثر سلبية بكثير من بقية السكان. يوجد كراهية وعدم قبول لمجتمع المثليين لدى المهاجرين الجدد ..




ولكن ومع ذلك ، تتغير قيم الناس ويظهر الاستطلاع أن المواقف تجاه المثلية الجنسية تصبح أكثر إيجابية بمرور الوقت. وهذا يجب أن نعمل على تسريعه  ، لهذا من المهم جدًا أن يكتسب المهاجرين الجدد في السويد معرفة واضحة بالقيم والقوانين التي تطبق في السويد.






معلومات عامة إلزامية.

سوف نعمل على إلزامية خضوع المهاجرين من الوافدين الجدد للسويد لدورات تعليمية عن القيم  الاجتماعية الإلزامية  ،عن مجتمع المثليين وحقوقهم في أقرب وقت ممكن بعد وصول المهاجرين للسويد  ، وسيكون كل المهاجرين منضمين لهذا التعليم وهذه الدورات  . وسوف يتم ذلك بفضل الليبراليين.




في المعلومات العامة ، يجب معالجة الأسئلة حول حقوق المثليين والمثليات ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسية وكذلك القضايا الرئيسية الأخرى للمثليين ودعمهم ،من أجل السويد المتساوية بين الجنسين. لسوء الحظ ،.




كما يجب أن يتم تطبيق قوانين الالتزام على المهاجرين الجدد الذين ينتمون إلى فئة المهاجرين الذين لدعم أقارب ينتمون لمجتمع المثليين ، يجب أن يحصل الشخص المثلي لدعم عائلته أولا .  






نحن الليبراليون مستعدون ، إذا لزم الأمر ، لتقوية سلطة الشرطة بالموارد لنقطة الاتصال الوطنية لقضايا جرائم الكراهية حتى يتم تعزيز العمل على مجموعات الديمقراطية وجرائم الكراهية في  السويد.

مسؤوليتنا
عندما تحاول القوى الرجعية تقييد حرية الإنسان ، سنتصرف بقوة أكبر. من حق مجتمع الميم أن يعيشوا حبهم.






نيامكو سابوني

قد يعجبك ايضا
error: Content is protected !!