المركز السويدي للمعلومات
لدعم الهجرة واللجوء في اوروبا والسويد

رسمياً.. ناد النصر السعودي يضم رونالدو حتى عام 2025 مقابل 200 مليون دولار

أعلن نادي النصر السعودي يوم السبت تعاقده مع الأسطورة البرتغالي كرستيانو رونالدو رسميا حتى صيف عام 2025.

وبدأت مسيرة رونالدو في سبورتنغ لشبونة، لعب بعدها لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعود إلى مانشستر في ولاية ثانية، ومن ثم التوجه للعاصمة السعودية الرياض.



وحصد رونالدو مع البرتغال لقبي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا منها 4 مع ريال مدريد الإسباني ويعد الهداف التاريخي للبطولة.

وأقيمت مراسم توقيع العقد في مدريد الإسبانية بحضور الأسطورة البرتغالي ومسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وتقرر أن يرتدي الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات الرقم “7” خلال فترته مع الفريق العاصمي.



وأكد رونالدو استعداده للتجربة الجديدة قائلا: إنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لنقوم سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات.



وأبان مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر: هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم وبوجوده في النصر سمضي قدما لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة.




قد يعجبك ايضا